الرئيسية » رياضة » بالفيديو| بلماضي يكشف الكثير عن تتويج الخضر بـ “كان” مصر

بالفيديو| بلماضي يكشف الكثير عن تتويج الخضر بـ “كان” مصر

بلماضي يبعث برسالة مُشفرة لكل من يُريد اللعب للمنتخب الجزائري

نشر الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم مقطع فيديو لحوار مع الناخب الوطني جمال بلماضي، سيُبث قريبا على القناة الرسمية للفاف على جزئين، الأول مُخصص للحديث عن كأس أمم إفريقيا 2019، أما الثاني فسيتطرق فيه بطل إفريقيا للحديث عن الأوضاع الراهنة في الكرة الجزائرية.

وعاد الناخب الوطني للحديث عن إصراره على العودة باللقب إلى الجزائر، رغم أنه لم يكن مُرشحا رفقة أشباله لنيل اللقب، نظرا لخروج الخضر من الدور الأول خلال كان الغابون.

وأكد جمال بلماضي أنه لم يتوجه وقتها إلى العاصمة المصرية القاهرة رفقة أشباله للمنافسة على كأس أمم إفريقيا من أجل المشاركة وفقط، بل ذهبوا كأبطال شجعان رفعوا طموحاتهم إلى غاية التتويج باللقب الثاني في تاريخ الكرة الجزائرية، وهو ما حصل على حد قول بلماضي.

وكشف أحسن مدرب في إفريقيا للسنة الماضية أنه بكل بساطة يُحب أشباله جميعا، فالعلاقة الجيدة مع اللاعبين أمر مُهم له ولأي مُدرب في العالم.

وعبّر لاعب الخضر السابق عن فخره الكبير واعتزازه بما حققه مع المنتخب الوطني الجزائري، بتتويجه بطلا للقارة السمراء رفقة كتيبة محاربيه، قائلا إن ذلك الشعور بمُعانقة اللقب الإفريقي، لا يمكن لأي أحد كان أن ينتزعه منه، وسيبقى دائما كذلك إلى غاية موته، لأنها لحظة كُتبت في التاريخ على حد تعبيره.

وأوضح بيان الفاف أن الحوار أجري مع المدرب الوطني جمال بلماضي بتاريخ 13 جوان الماضي بفندق Scribe Hotel Opéra في العاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.