الرئيسية » رياضة » بلماضي يكشف من أخلط حساباته في مباراة سيراليون

بلماضي يكشف من أخلط حساباته في مباراة سيراليون

بلماضي يكشف من أخلط حساباته في مباراة سيراليون

أدلى الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، سهرة أمس الأربعاء، بتصريحات مُهمة لوسائل إعلام كانت غالبيتها جزائرية، في العاصمة الكاميرونية “دوالا”، عاد فيها للحديث عن التعثر المخيب الذي وقع في شراكه لمنتخب الجزائري أمام سيراليون بنتيجة التعادل السلبي.

وكشف التقني الجزائري جمال بلماضي، أمرا مُهما فاجأه ولاعبي المنتخب الجزائري خلال مواجهتهم لمنتخب سيراليون، أمسية الثلاثاء الماضي، وتحدث عن لاعب ظهر بوجه قوي جدا أخلط جميع حساباته في تلك المواجهة.

وأكد صاحب الـ46 عاما، أن قلب دفاع منتخب سيراليون ستيفن روي كالكور، أخلط حقا حساباته في أول مواجهة لكتيبة “محاربي الصحراء”، في مستهل حملة الدفاع عن لقبهم القاري.

وقال جمال بلماضي إن أداء لاعب محور دفاع كتيبة “أسود ليون” ستيفن روي كالكور، هو من أخلط أوراقه أمام منتخب سيراليون، بأدائه القوي جدا، الذي كان أحد أهم أسباب عجزهم عن زيارة الشباك.

وأضاف المدرب الجزائري أن مدافع نادي “غازيانتاب” التركي، هو أحد اللاعبين الجدد في منتخب سيراليون، وشارك للمرة الأولى في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وقدم أداء دفاعيا رائعا، ساهم به في صمود رفاقه وبقاء دفاعهم صلبا وقويا أمام المنتخب الجزائري.

ووعد الناخب الوطني الجزائري بلماضي، جماهير كتيبة “الخضر” بالتدارك في المباراة الثانية، والظهور بوجه جيّد أمام منتخب غينيا الاستوائية، لمحو خيبة الأمل التي وقعوا في فخها خلال مباراتهم الافتتاحية، ضمن منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويواجه القائد رياض محرز ورفاقه منتخب غينيا الاستوائية، سهرة الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، لبطولة كأس أمم إفريقيا “توتال إينرجير” الكاميرون 2021.

عدد التعليقات: (9)

  1. لاحظت خلال المقابلة، الانانية عند بعض اللعبين وكثرة المراوغات بدل تمرير الكورة لمن هو في وضعية مناسبة لتهديف ،وفي رائي المتواضع هذا راجع الى الترتيب الفردي في لعبة جماعة ،احسن هداف!!!! في عمل جماعي يجب الغى التريب الفردي وخاصة في العالم الثالث.

  2. هشام مغربي هولندا

    اضن المغرب هو السبب في تعادلكم مع سيراليون (المغرب 🇲🇦عقدة الى الابد)

    1. لو كان تنشغل با الإسرائيليين اللذين في بيتك مع أختك وأمك وزوجتك أحسن لك من الجزائر مطبع وفرحان تبا لك

  3. انا إخالف راي بلماضي. اسباب خيبة المنتخب هي انانية براهيمي.عدم اشراك أدم ونايك. غياب زروقي وين ناصر .ضعف الفاعلية عند بونجاح واهداره الفرص. ترجع مستوى بلايلي وسليماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.