الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. بلماضي يُوجه طلبا مُميّزا للجزائريين ويثير مشاعرهم

بالفيديو.. بلماضي يُوجه طلبا مُميّزا للجزائريين ويثير مشاعرهم

بالفيديو.. بلماضي يُوجه طلبا مُميّزا للجزائريين ويثير مشاعرهم

ظهر الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي في مقطع فيديو، انتشر على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، ساعات قليلة قبل انطلاق فعاليات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “توتال إنجيز” الكاميرون 2021.

وكان مدرب المنتخب الوطني الجزائري برفقة أحد الجزائريين، لم يظهر في مقطع الفيديو، طلب من جمال بلماضي أن يُوجه رسالة خاصة للجزائريين، قبل انطلاق منافسة “كان” 2021.

واستهل مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” حديثه في مقطع الفيديو، بالسؤال عن أحوال الجزائريين، قائلا “السلام عليكم، كيف هي الأحوال، أتمنى أن تكونوا بخير”.

وذكّر بلماضي الجزائريين بوجوب أخذ الحيطة والحذر، لتجنب الإصابة من فيروس كورونا (كوفيد 19)، داعيا لهم المولى عز وجل أن يحفظهم من الوباء والبلاء.

وفي ختام مقطع الفيديو، وجّه أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019 جمال بلماضي، طلبا مُباشرا ومُميّزا لأنصار المنتخب الوطني الجزائري، يعكس تمسكه الشديد بالجانب الديني وبالعادات والتقاليد الجزائرية في حياته المهنية والخاصة.

وطلب بلماضي من الجزائريين أن يُساندوه وأشباله بدعاء الله عز وجل لهم، أن يوفقهم في خوض غمار نهائيات منافسة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، من أجل الحفاظ على التاج القاري، والعودة بالكأس إلى الجزائر للمرة الثانية تواليا.

ووجّه المدرب الوطني طلبه للجزائريين قبل 48 ساعة، من بدأ المنتخب الوطني الجزائري حملة الدفاع عن تاجه الإفريقي في الكاميرون، بمواجهة منافسه منتخب سيراليون، زوال يوم الثلاثاء 11 يناير 2021، بملعب “جابوما” الوطني بالعاصمة “دوالا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.