الرئيسية » رياضة » بالفيديو بن رحمة هدّافا ومررا حاسما

بالفيديو بن رحمة هدّافا ومررا حاسما

بن رحمة هدّافا ومرّرا حاسما

قاد أمسية اليوم السبت المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، ناديه برينفورد للفوز بنتيجة سبعة أهداف دون ردّ على نادي لوتون توون، بتقديمه تمريرة حاسمة وتسجيله لهدف، في لقاء لعب على ملعب غريفين بارك، لحساب الجولة الـ  19 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية تشامبيون تشيب.

وقدّم مهاجم الخضر تمريرة حاسمة في الدّقيقة الثالثة للوقت البدل عن الضائع من الشّوط الأول، لزميله جوشوا داسيلفا صاحب الهدف الخامس في اللّقاء.

وسجّل بن رحمة الهدف السادس لناديه عند الدقيقة الـ 71 من علامة الجزاء، كما تسبب في ركلة الجزاء التي جاء على إثرها الهدف السّابع، عقب توغله في منطقة الجزاء وعرقلته من طرف مدافعي الخصم في الدقيقة الـ 87 ليترك زميله داسيلفا ينفذها ويسجل منها الهدف الأخير في اللقاء.

ودخل اللاعب الجزائري هذا اللقاء أساسيا، أين قدّم أداء رائعا، بلمسه الكرة في 84 مناسبة، مقدّما منها 51 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح قدّرت بـ 83 بالمئة، ونجح في المراوغة في خمس مرات من أصل ست محاولات، وسدّد على المرمى في أربع محاولات كلّها مؤطرة، كما فاز بـتسع صراعات ثنائية من أصل 12 خاضها بن رحمة مع لاعبي الفريق الخصم، لينال أعلى علامة في المواجهة رفقة زميله داسيلفا صاحب الثّنائية، بتنقيط 10 /10 من قبل شبكة هوسكورد العالمية لإحصائيات كرة القدم.

ورفع المهاجم الجزائري رصيده إلى الهدف الثّالث هذا الموسم إضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة.