الرئيسية » رياضة » بالفيديو | بن رحمة هدّاف ويبدع أمام بريستول سيتي

بالفيديو | بن رحمة هدّاف ويبدع أمام بريستول سيتي

نادٍ إنجليزي: يكفي أن تكون إنسانا.. لا يجب أن تكون فلسطينيا لتدعم فلسطين

سجل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة عشية الأربعاء، هدف ناديه “برينتفورد” الثاني في مباراة المضيف “بريستول سيتي” عند الدقيقة الـ26، من داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ الحارس “بانتلي” الذي لم يُحسن التّعامل مع الكرة، ليُساهم محارب الصحراء في توقيع رباعية ناديه النظيفة في شباك “بريستول”، في لقاء لُعب على أرضية ميدان “أشتون كايث” لحساب الجولة الـ 26 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

ويُعد بن رحمة أول لاعب جزائري يوقع هدفا مطلع سنة 2020.

وخاض لاعب الخضر اللّقاء أساسيا ولعب كامل أطواره، وبصم على أداء رائع، أين كان سمّا قاتلا في دفاعات الخصم وتلاعب بمرواغاته السحرية بلاعبي الخصم في العديد من المرات.

وكان صاحب الـ 24 سنة، ثاني أحسن لاعب فوق أرضية الميدان بحصوله على ثاني أعلى تنقيط 8.8 من طرف موقع هوسكورد العالمي، بفارق 0.1 عن زميله “واتكينس” الموقّع على ثنائية شخصية وصاحب أعلى علامة والتي قدرت بـ 8.9.

ولمس بن رحمة الكرة في 74 مناسبة مقدما منها 41 تمريرة صحيحة لزملائه منها 05 مفتاحية، لتصل نسبة نجاحه في التمرير إلى 78 بالمئة، رغم تضييعه لـ 19 كرة.

وكان موفقا في صراعاته الثنائية مع لاعبي الخصم بكسبه لـ 05 صراعات من أصل 08 خاضها ضد لاعبي “بريستول”.

وأشاد الحساب الرسمي للنّادي الإنجليزي بلاعبه الجزائري، عبر تغريدة في التويتر ضمت فيديو هدف بن رحمة، مذكرة بعدد الأهداف الأربعة الموقعة بأقدام لاعب الخضر، إضافة إلى وصوله إلى التّمريرة الحاسمة السادسة منذ بداية الموسم بقميص ناديه “برينتفورد”

كما عرض الحساب ذاته فيديو آخر للاعب الجزائري وهو يراوغ أحد لاعبي الخصم بطريقة رائعة، والمنتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي أين لاقى تفاعلا رهيبا، من خلال إشادة كثير من المتابعين بمهارات لاعب الخضر، معتبرين إياه واحدا من العصافير النّادرة في “التشامبيون تشيب” المغردة خارج السرب.

وتداولت الصحافة الإنجليزية الأسبوع الماضي خبر رغبة كبار أندية البريمر ليغ في التعاقد مع الموهبة الجزائرية، في مقدمتها نادي “توتنهام” بإيعاز من المدرب البرتغالي “السّبيشل وان مورينيو”

ورفع بن رحمة وزملاؤه رصيدهم بهذا الفوز إلى النقطة الـ 43 في المركز الثالث.