الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. بن رحمة يسجل هدفا “عالميا” ويبدع بتمريرة حاسمة برقمه الجديد

بالفيديو.. بن رحمة يسجل هدفا “عالميا” ويبدع بتمريرة حاسمة برقمه الجديد

بالفيديو.. بن رحمة يسجل هدفا "عالميا" ويبدع بتمريرة حاسمة برقمه الجديد

قدم المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مباراة كبيرة، عشية السبت، رفقة ناديه وست هام يونايتد، الذي واجه وديا نادي سيلتك الاسكتلندي، على أرضية ميدان ملعب “سيلتك بارك”.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، ناديه الإنجليزي للفوز بسداسية لاثنين، في أول مباراة لعبها رفقة فريقه وست هام، ضمن سلسلة المباريات الودية التحضيرية للموسم الكروي القادم.

وكان لـ”محارب الصحراء” بن رحمة نصيب هدف وتمريرة حاسمة، من سداسية فريقه “الهامرز”، ليكون ظهوره الأول بالرقم 22 موفقا، بعد أن تخلى طواعية عن الرقم 09، الذي خاض به منافسات الموسم الماضي.

وبعد أن اعتمد التقني ديفيد مويس على لاعبه الجزائري أساسيا، لم يُخيب الأخير ثقة مدربه الاسكتلندي، وسجل الهدف الرابع لنادي “المطارق” الإنجليزية، في الدقيقة الـ54 من عمر المواجهة، بطريقة “عالمية”.

ولم يُفوت الحساب الرسمي لنادي وست هام فرصة التعليق على جمالية هدف “فنك الصحراء”، وغرد بعبارة: “يا لها من رباطة جأش عند سعيد بن رحمة”.

وأصر لاعب كتيبة “الخضر” على أن يُبهر الجميع في ودية سيلتك، وقدم تمريرة حاسمة، بلمسة سحرية لزميله بووان، مسجل الهدف الخامس لكتيبة “الهامرز”.

وغادر مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أرضية الميدان في الدقيقة الـ77، تاركا مكانه لزميله داوسن، بعد أن أثبت أحقيته بمكانة أساسية في صفوف وست هام الموسم المقبل.

وافتك سعيد بن رحمة إشادة كبيرة من مشجعي نادي وست هام، حسب ما نقلته مصادر إعلامية عدة، التي اعترفت هي الأخرى بالمستوى الكبير الذي أظهره أمام النادي الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يواجه بن رحمة ورفاقه نادي أتالانتا الإيطالي وديا، بتاريخ الـ07 أوت المقبل، على أرضية ميدان “لندن ستاديوم”.

وسيفتتح لاعب “الخضر” موسمه الكروي المُقبل رفقة نادي وست هام يونايتد، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة مُضيفهم نادي نيوكاسيل يونايتد في الـ15 أوت 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.