الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. بن زية يتعرض لموقف مؤثر في الدوري الفرنسي

بالفيديو.. بن زية يتعرض لموقف مؤثر في الدوري الفرنسي

بالفيديو.. بن زية يتعرض لموقف مؤثر في الدوري الفرنسي

انتشر مقطع فيديو “مؤثر” جدا، على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه اللاعب الجزائري ياسين بن زية، يُغادر مباراة فريقه ديجون ومُضيفه أولمبيك مرسيليا، والدماء تسيل من يده المصابة.

ولم يلعب ياسين بن زية سوى 64 دقيقة، بعد أن دخل اللقاء أساسيا، حتى عاودته إصابته الخطيرة، وبدأت الدماء تسيل من يده اليسرى، التي بتر فيها أحد أصابعه.

وأظهر مقطع الفيديو بن زية جالسا في دكة البدلاء يتلقى الإسعافات الأولية، بعد خروجه مُتأثر بسبب تجدد إصابته الخطيرة، التي يبدو أنه لم يشف منها بنسبة مئة بالمئة.

ولقي اللاعب الجزائري تضامنا كبيرا، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين علقوا على مقطع الفيديو، وتمنوا له الشفاء، وقال له الكثير منهم “كن قويا أيها البطل”.

وعاد ياسين بن زية مؤخرا من إصابة خطيرة جدا، كادت تودي بحياته، بعد تعرضه لحادث مرور، شهر فبراير من العام الماضي، قبل أن يتعدى مرحلة الخطر، ويعود تدريجيا إلى أجواء المنافسة شهر مارس الماضي، بمشاركته في ثلاث مباريات، واحدة منها أساسيا أمام ريمس.

ولعب بن زية 04 مباريات بعد عودته إلى المنافسة مُجددا، بدأها بديلا في لقاء بريست بداية الشهر الماضي، واتبعها بمثيلتها ضد بوردو، لتكون مباراة ريمس هي الأولى التي لعبها أساسيا، قبل أن يُعيد الكرة أمس الأحد، أمام نادي مرسيليا.

وانهزم بن زية ورفاقه أمام مضيفهم أولمبيك مرسيليا بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية ميدان ملعب “فيلودروم”، لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليحتلوا بذلك ذيل الترتيب العام برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.