span>بالفيديو| بن زيمة يزور المنتخب الجزائري قبل مواجهة غينيا عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| بن زيمة يزور المنتخب الجزائري قبل مواجهة غينيا

زار النجم الدولي الفرنسي السابق كريم بن زيمة، عشية الأربعاء، المنتخب الجزائري في مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، يوما قبل مواجهة الضيف منتخب غينيا.

وكان لمهاجم منتخب فرنسا السابق كريم بن زيمة حديث قصير مع الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، قبل أن يحيي جميع لاعبي المنتخب الجزائري وأعضاء الطاقم الفني.

وقبل الإدلاء بتصريحاته، اكتشف المهاجم الفرنسي جنبات مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة، وأبدى إعجابه بتلك المنشأة الرياضة.

واستهل بن زيمة مقطع الفيديو الذي نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، على موقعها وحساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي بعبارة: “وان تو ثري فيفا لالجيري”.

وجدد نجم نادي اتحاد جدة السعودي سعادته الكبيرة بزيارته الأولى لبلده الأصل الجزائر، كاشفا تلقيه عرضا بزيارة كتيبة “الخضر” بمقر معسكرها الحالي.

وتابع أنه يعرف بعضا من لاعبي المنتخب الجزائري، مستغلا الفرصة لتوجيه شكره إلى رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي.

وأكد لاعب كتيبة “الديكة” سابقا أنه يتابع دائما رفقة أفراد عائلته مباريات منتخب الجزائر، معتبرا أن الأخير يملك لاعبين جيدا، سيقودهم ناخب وطني جديد.

وشدد كريم بن زيمة على أن لاعبي كتيبة “الخضر” يجب عليهم أن ينظروا إلى المستقبل، والعمل على رفع مستواهم إلى مستوياته القصوى، والفوز بالكثير من المبارات وهو الأهم، على حد تصريحاته.

وعن مواجهة الجزائر وغينيا في ملعب “نيلسون مانديلا”، قال نجم ريال مدريد السابق إنها المرة الأولى التي سيزور فيها الملعب ويشاهد فيه مباراة لمنتخب الجزائر من المدرجات.

وتوقع كريم بن زيمة أن تكون المواجهة مليئة بالحماس، لأنها مواجهة مهمة لكتيبة “الخضر”، مضيفا أن يلعب ماندي ورفاقه مباراة كبيرة.

والتقط لاعب المنتخب الفرنسي السابق بن زيمة، صورة تذكارية مع جميع لاعبي المنتخب الجزائري، بملعب تدريبات مركز سيدي موسى، مسرح معسكرهم لمواجهة منتخب غينيا في تصفيات “المونديال”.

وسيكون كريم بن زيمة حاضرا سهرة اليوم الخميس، في منصات كبار الشخصيات، بملعب نيلسون مانديلا”، لمتابعة مباراة الجزائر وغينيا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك