span>بالفيديو.. بن شيخة ينفجر في وجه المدرب بيتكوفيتش كمال بوزار

بالفيديو.. بن شيخة ينفجر في وجه المدرب بيتكوفيتش

انفجر المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة في وجه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ، بسبب عدم استدعاء مهاجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي.

وثار عبد الحق بن شيخة لأجل السبب والمبرر الذي اتخذه التقني البوسني، للاستغناء عن خدمات بلايلي بداعي أن اللاعب غير منضبط.

وشدّد بن شيخة في تصريحات خص بها قناة “الهداف” على أهمية هذا اللاعب في المنتخب الجزائري وموهبته التي تسمح له بأداء الدور المنوط به على أحسن وجه، مشيرا إلى أن التحجج بمسألة الانضباط أمر لا يستقيم.

ووجه بيتكوفيتش رسالة قوية للمدرب بيتكوفيتش قائلاّ: ” عندما تقول عن اللاعب بأنه غير منضبط فهو لم يقصدك لطلب يد ابنتك”.

وأثار المدرب البوسني “فلاديمير بيتكوفيتش”، ضجة كبيرة في أعقاب إعلانه عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الجزائري الذين سيعول عليهم خلال مقابلتي غينيا وأوغندا المرتقبتين على التوالي يومي 6 و 10 جوان الجاري، برسم الجولة الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وارتأى البوسني “بيتكوفيتش” استبعاد أسماء وازنة في المنتخب الجزائري، من قبيل النجم “رياض محرز”، لاعب الأهلي السعودي، إلى جانب كل من “إسلام سليماني”، الهداف التاريخي لـ”الأفناك”، و”يوسف بلايلي”، لاعب مولودية الجزائر.

وفي رده على عدم استدعاء بلايلي للتربص المقبل، قال بيتكوفيتش إن اللاعب غير منضبط وراح ضحية منافسة شرسة في منصبه، من لاعبين أفضل منه فنيا في الوقت الراهن.

شاركنا رأيك