span>بالفيديو.. بن طالب يتحدث عن حالة وناس في كأس إفريقيا كمال بوزار

بالفيديو.. بن طالب يتحدث عن حالة وناس في كأس إفريقيا

تحدث الدولي الجزائري نبيل بن طالب عن مواطنه وزميله في نادي ليل الفرنسي آدم وناس بعد عودته من نهائيات كأس إفريقيا.

وقال نبيل بن طالب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة لوهافر إن آدم وناس اشتغل كثيرا خلال الفترة التي خاض فيها المنتخب الجزائري نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وأشاد نبيل بن طالب بالحالة الذهنية والوعي الكبير الذي يميز زميله نبيل بن طالب مشيرا إلى أن اللاعب يتمتع بقدر كبير من المسؤولية تجاه فريقه ليل الفرنسي.

وأكد متوسط ميدان المنتخب الجزائري بأن وناس عاد بنفس الحالة البدنية والجاهزية الذهنية والنفسية التي ميزته قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وسبق للمدرب بابلو فونسيكا، مدرب ليل الفرنسي، بالمستويات التي يقدمها لاعبه الجزائري آدم وناس، خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن تواجد محارب الصحراء أمام باريس سان جيرمان، غدا السبت، في الأسبوع الـ 21 من الدوري الفرنسي سيكون مفيدا للغاية.

وقال فونسيكا، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة: “وناس كان العنصر الأكثر خطورة هجوميا خلال مباراتنا الأخيرة في الكأس أمام ليون، كما دافع بشكل جيد أيضا، أتمنى أن يستمر الأمر على هذا المنوال”.

وسجل وناس عودة قوية إلى صفوف نادي ليل، بعد مشاركة مخيبة مع منتخب الجزائر في بطولة أمم إفريقيا، التي جرت بكوت ديفوار، عندما فشل رفقة المنتخب الجزائري في تجاوز دور المجموعات.

شاركنا رأيك