نجم الخضر بن ناصر يتضامن مع المغربي حكيمي ضد جماهير الكيان الصهيوني
span>بالفيديو.. بن ناصر يواصل الرد على الانتقادات بقيادته نادي ميلان لفوز كاسح عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. بن ناصر يواصل الرد على الانتقادات بقيادته نادي ميلان لفوز كاسح

يواصل إسماعيل بن ناصر الرد بطريقته الخاصة على سهام النقد اللاذعة، التي وُجهت له من قبل وسائل إعلام إيطالية مؤخرا، وقاد ناديه ميلان لفوز ودي كاسح على فريق مودينا الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

وخاض النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر المواجهة الودية أمام فريق مودينا أساسيا، ضمن التشكيلة الأولى لكتيبة “الروسونيري”، التي خاضت شوطا واحدا، وتمكن من صناعة هدفين من الخماسية النظيفة لناديه ميلان.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأبدع لاعب خط الوسط الجزائري بن ناصر في صناعة ثالث أهداف المباراة، بتقديمه تمريرة حاسمة جميلة لزميله فيكتور توموري، مطلع الدقيقة الـ09 من زمن المواجهة.

وبحلول الدقيقة الـ43 من زمن الشوط الأول، تحصل النادي “اللومباردي” على مخالفة، قدم إسماعيل بن ناصر كرتها لزميله ثيو هيرنانديز، الذي ختم مهرجان الأهداف بتسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى نادي مودينا.

ووُفق بن ناصر في خرجته الثانية رفقة نادي ميلان، بعدما سجل الأسبوع الماضي هدفا أمام نادي برو سيستو، الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية، مُبددا شكوك الإعلام الإيطالي القائل بصعوبة العودة مُجددا إلى مستواه.

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” أول من استهل حملة التشكيك في مستوى “الجوهرة الجزائرية”، بقوله إن عودة النجم الجزائري، إلى التدريبات الجماعية لناديه ستطول أكثر من المتوقع، ولن يلحق برفاقه في الوقت المحدد.

وخالف بعدها “فنك الصحراء” توقعات الموقع ذاته، والتحق بزملائه في الوقت المحدد لبداية التحضيرات الجماعية للنادي “اللومباري”.

وسارت صحيفة “لاغازيتا ديلوسبورت” على نهج موقع “كالتشيو ميركاتو”، بكتابة تقرير مطول شكك في قدرة بن ناصر على استعادة مستواه السابق، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها الموسم الماضي.

وبظهوره المميز في مبارتين وديتين، يكون لاعب وسط الميدان الجزائري، قد عقّد مهمة الأندية الراغبة في التعاقد معه، فضلا على تأكيده أن مكانته الأساسية في ناديه الإيطالي لا نقاش فيها مستقبلا، حسب ما يراه مختصون.

شاركنا رأيك