span>بالفيديو| بهدف على الطائر.. وناس يقود ناديه لفوز مثير عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| بهدف على الطائر.. وناس يقود ناديه لفوز مثير

قاد النجم الدولي الجزائري آدم وناس، سهرة السبت، ناديه ليل لتحقيق فوز ثمين، في الجولة الثامنة لمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس بشكل مباشر في انتصار فريقه ليل، على ضيفه تولوز، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء لعب على أرضية ميدان ملعب “بيار موروي”.

وشارك “محارب الصحراء” في مواجهة ليل وتولوز أساسيا، وسجل فيها هدف الانتصار الذي انتزع بفضله فريقه النقاط الثلاث، في مواجهة غاب عنها نهائيا مواطنه الظهير الأيمن حكيم زدادكة زميله في نادي ليل.

وبينما كانت نتيجة اللقاء تشير إلى تعادل إيجابي بهدف لمثله، ظهر لاعب منتخب الجزائر مطلع الدقيقة الـ53 من عمر المواجهة، مستغلا تمريرة زميله أندري، ومسجلا على الطائر هدف الفوز، الذي افتتح به عداده التهديفي في منافسة “الليغ 01”.

وبفضل هدف الجناح الدولي الجزائري وناس في مرمى تولوز، ارتقى فريق ليل للمركز الـ06 في جدول ترتيب البطولة الفرنسية لكرة القدم برصيد 13 نقطة.

وحصد هدف النجم الدولي الجزائري وناس إشادة واسعة، من قبل ناشطين جزائريين كثر على منصات التواصل الاجتماعي، وتم تداول مقطع فيديو الهدف على نطاق واسع في صفحات وحسابات مختصة أخبار في كرة القدم.

سعادة كبيرة بهدف الفوز

وأبدى لاعب كتيبة “الخضر” آدم وناس، من خلال تصريحات أدلى بها لقناة ناديه بعد نهاية اللقاء، سعادته الكبيرة بتسجيله لهدف الفوز.

وقال وناس إنه لم يلعب مباريات متتالية منذ مدة، عكس ما هو عليه حاليا مع فريقه ليل الفرنسي، ما سيسهل عليه سريعا العودة لمستواه في الجولات المقبلة.

واعترف صاحب الـ25 عاما بصعوبة تسييرهم لمجريات الشوط الأول من المواجهة، مضيفا أنهم وجدوا معالمهم في المرحلة الثانية، وهو الأمر الذي قادهم لتحقيق الانتصار الثمين.

ويأتي تألق النجم آدم وناس مباشرة قبل التحاقه بتربص المنتخب الوطني الجزائري المقبل، علما أن بلماضي ضمه لقائمته النهائية المعنية بمواجهتي غينيا ونيجيريا الوديتين يومي الـ23 والـ27 سبتمبر الحالي بملعب وهران الجديد.

شاركنا رأيك