span>بالفيديو| بوعناني يعبث بمنافسيه على طريقة قدوته محرز عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| بوعناني يعبث بمنافسيه على طريقة قدوته محرز

يواصل النجم الدولي الجزائري بدر الدين بوعناني نثر سحره الكروي، في ملاعب منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، في كل مباراة تقريبا يخوضها رفقة نادي نيس.

وجدّد بدر الدين بوعناي عشية يوم السبت، الموعد مع هوايته المفضلة في منافسة الدوري الفرنسي، وهي العبث بلاعبي خصوم ناديه نيس.

وشارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري أساسيا في صفوف كتيبة “النسور”، ضمن مواجهته ورفاقه لمنافسهم فريق سترازبورغ، لحساب الجولة الـ35 من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وجلب “محارب الصحراء” الأنظار إليه، وافتك إشادة واسعة بعد نهاية المواجهة، رغم هزيمته وبقية الرفاق في نادي نيس بنتيجة هدفين دون رد.

وانتشرت مقاطع فيديو على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، وثقت عبث بدر الدين بوعناني بلاعبي الفريق المنافس، في أكثر من مرة خلال تلك المواجهة.

واستهل “فنك الصحراء” هوايته المفضلة، بعد قرابة 05 دقائق على بداية اللقاء، بعدما استلم كرة في خط الوسط، راوغ بها لاعبين وانطلق نحو المرمى، مقدما تمريرة سحرية فشل زميله في ترجمتها لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، وبعد استلامه الكرة في وسط الميدان، انطلق مهاجم منتخب الجزائر نحو مرمى نادي سترازبورغ، محققا 05 مراوغات ناجحة، أنهاها بتسديدة على المرمى جانبت الخشبات الثلاث.

وإثر أدائه المتميز في لقاء الجولة الـ35 من “الليغ 01″، افتك النجم بوعناني التقييم الأفضل في ناديه نيس، حيث منحته شبكة “هوسكورد”، علامة 10/07.01، وهو خامس أعلى تنقيط في المواجهة.

تابع آخر الأخبار عبر غوغل نيوز

شاركنا رأيك