span>بالفيديو..بونجاح يعلّق على غياب بلايلي عن المنتخب الجزائري كمال بوزار

بالفيديو..بونجاح يعلّق على غياب بلايلي عن المنتخب الجزائري

أعرب الدولي الجزائري بغداد بونجاح عن رغبته في عودة زميله يوسف بلايلي  إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وقال بونجاح في تصريح له بالمنطقة المختلطة بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بأن عودة يوسف بلايلي  ستساعد المنتخب والمجموعة ككل في المواعيد المقبلة للمنتخب الجزائري.

وتمنى بونجاح عودة يوسف بلايلي في أقرب الآجال  حتى يسعد المنتخب والشعب الجزائري مثلما فعل سابقا.

وختم ربما فترة توقف البطولة الجزائرية لم تساعد بلايلي من أجل العودة إلى المنتخب الجزائري، ولكنني أرى بأنه يقدم أداء رائعا ومباريات في المستوى.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر “أوراس” سابقا بأن الناخب الوطني جمال بلماضي قرر الإستنجاد بالمهاجم بونجاح بغداد بعد فشل دعوة ياسين براهيمي لتمثيل المنتخب الجزائري.

وخطّط جمال بلماضي للاعتماد على ياسين براهيمي أمين عمورة في مركز الجناح الأيسر، في حين يعتمد على أمين غويري في منصب مهاجم صريح رفقة إسلام سليماني.  

وبحسب المصدر ذاته فإن بلماضي قرّر في نهاية المطاف توجيه الدعوة للمهاجم بونجاح بغداد بعدما تيقّن بأن براهيمي لن يكون ضمن تعداده في تربص شهر نوفمبر الجاري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ياسين براهيمي أرسل وكيل أعماله وأبلغ بلماضي رفضه للدعوة.

وبحسب موقع “العربي الجديد” أيضا، فقد تقبّل مدرب “الخضر” قرار براهيمي قبل الاستنجاد بخدمات بغداد بونجاح. 

وانطلقت، يوم الأحد الماضي، عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر والصومال، لحساب الجولة الأولى من تصفيات مونديال 2026 عبر المنصة الرقمية تذكرتي.

ويواجه المنتخب الوطني، منتخب الصومال يوم 16 نوفمبر الجاري بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، والتي تندرج في إطار الجولة الأولى من تصفيات مونديال 2026.

شاركنا رأيك