span>بالفيديو| بيتكوفيتش يكشف سبب إقصائه محرز من قائمة منتخب الجزائر عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| بيتكوفيتش يكشف سبب إقصائه محرز من قائمة منتخب الجزائر

أعلن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم الخميس، القائمة النهائية للمنتخب الجزائري، تحسبا للتوقف الدولي المقبل، والتي غاب عنها اسم القائد رياض محرز لاعب نادي أهلي جدة السعودي.

وكشف المدرب الوطني فلايديمر بيتكوفيتش، خلال ندوة صحفية نشطها بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح” بملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة، أسباب غياب رياض محرز عن قائمة المنتخب الجزائري النهائية.

واستهل التقني البوسني حديثه في السياق، قائلا إنه من الواضح أن موضوع محرز مهم جدا للغاية، بالنظر إلى ما قرأته مؤخرا في الصحافة.

وذكّر مدرب كتيبة “الخضر” بأنه اتصل بالمهاجم محرز، قبل انطلاق تربص شهر مارس الماضي، وطلب منه وقتها عدم استدعائه لخوض وديتي دورة “فيفا” الدولية.

وتابع فلاديمير بيتكوفيتش، أنه كان من المفروض أن يتصل به القائد رياض محرز، في حال رغب في العودة إلى صفوف كتيبة “الخضر”، خلال التربص المقبل، لكنه لم يتصل به ما يعني أنه غير جاهز بعد، على حد قوله.

وأكد مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، أنه وضع اسم لاعب نادي الأهلي السعودي في قائمته الموسعة، رغم عدم اتصاله، مؤكدا أن أبواب المنتخب تبقى مفتوحة له.

وأردف في سياق الحديث عن غياب قائد المنتخب الجزائري، بالقول إن الأمر لا يقتصر على محرز فقط، هنالك لاعبين آخرين أصحاب خبرة دولية لم يضمنوا مكانتهم في القائمة النهائية.

وواصل فلاديمير بيتكوفيتش، بالتأكيد على أنه يجب التركيز على اللاعبين الموجودين حاليا في قائمة المنتخب الجزائري، المقرر أن تخوض المواجهتين المقبلتين، والذين يؤكدون خياراته الفنية.

شاركنا رأيك