span>بالفيديو.. ثنائي جزائري يتوّج بلقب الدوري البحريني كمال بوزار

بالفيديو.. ثنائي جزائري يتوّج بلقب الدوري البحريني

توج اللاعبان الجزائريان بنادي الخالدية البحريني سامـي فريوي و طارق بوعبطة بلقب الدوري البحريني قبل انهاء كل جولات البطولة

وضمن رفقاء الهداف الجزائري فريوي تتويجهم بلقب البطولة عقب فوزهم الكبير على نادي الحالة بنتيجة سبعة أهداف لصفر.

وضمن الثنائي الجزائري مشاركة قارية الموسم المقبل في منافسة رابطة أبطال آسيا .

وأبدى المهاجم الجزائري أثناء تسلمه درع البطولة، سعادة كبيرة بعد المشوار الإيجابي الذي قدمه رفقة الفريق طيلة الموسم .

ورفع فريق الخالدية رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 44 متصدرا لجدول ترتيب البطولة بفارق 8 نقاط عن المحرق أقرب ملاحقيه، ليضمن الفريق التتويج باللقب.

وظهر فريوي متوشحا العلم الجزائري أثناء تسلمه الدرع الخاص بالبطولة البحرينية .

وسبق للمهاجم سامي فريوي أن تقمص ألوان أندية جزائرية على غرار اتحاد البليدة وفريق مولودية الجزائر.

ومن جهته كان مواطنه المدافع بوعبطة طارق ينشط في نادي بارادو قبل أن يخوض تجربة احترافية بالخليح العربي.

وأبدى علي عاشور، مدرب الخالدية، سعادته بالتتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعدما فاز (7-0) على ضيفه الحالة، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة 21 قبل الأخيرة من النسخة الجارية لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

وقال عاشور، خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “ألف مبروك لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدية لقد وفروا جميع احتياجات الفريق، تتويج النادي بالبطولة للموسم الثاني على التوالي أمر يحسب للنادي ومنتسبيه”.

وتابع: “الفوز ناتج عن تركيز اللاعبين بالأيام الماضية وخطاب رئيس النادي بالمران الأخير الذي كان حافزا ومقطع الفيديو الذي أعده المركز الإعلامي لتحفيز اللاعبين وفي النهاية نمتلك نجوما لابد أن تعتمد عليهم وتعطيهم الحرية وتخرج أفضل ما لديهم وأثبتوا للجميع أنهم الأفضل في البحرين”.

وأتم عاشور تصريحاته برغبته في عدم نسب تتويج البطولة لشخصه، قائلا: “البطولة ليست لعلي عاشور أنا مجرد فرد بالجهاز الفني، وأكملت عمل الجهاز الفني السابق، وهناك دعم لرئيس النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبون الأبطال الذين ساهموا في ظهورنا بهذه الصورة”.

شاركنا رأيك