span>بالفيديو| جمال بن العمري يروي تفاصيل مثيرة لغضبه من بلماضي عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| جمال بن العمري يروي تفاصيل مثيرة لغضبه من بلماضي

عاد اللاعب الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، للحديث عن مسيرته مع المنتخب الوطني الجزائري، لدى نزوله ضيفا على برنامج “مئة بالمئة فوت” في قناة “الهداف”.

وروى صخرة الدفاع جمال الدين بن العمري، تفاصيل قصة غضبه من الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، الذي أقصاه من المشاركة في نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا 2023 مع المنتخب الجزائري.

وقال لاعب نادي مولودية الجزائر، إنه تأثر كثيرا لعدم استدعائه من قبل مدربه الوطني السابق بلماضي، للمشاركة في “كان” كوت ديفوار.

وكشف لاعب كتيبة “العميد”، أنه غضب كثيرا في بداية الأمر، لأنه كان يريد إنهاء مسيرته مع المنتخب الجزائري، بمشاركة في نهائيات المعترك الإفريقي.

وأكد “محارب الصحراء”، أنه اتصل بمدرب منتخب الجزائر، بعد كشف القائمة النهائية، ليستفسر عن سبب عدم وجود اسمه في لائحة اللاعبين المشاركين في نهائيات “كان” 2023.

ونوه المدافع الدولي الجزائري، إلى عدم رضاه عن رد الناخب الوطني السابق بلماضي، الذي دافع عن خياراته التي خاض بها نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتابع جمال بن العمري قائلا إنه لم يقتنع بإجابة مدربه الوطني السابق، الذين استدعى لاعبين كانوا يعانون من نقص المنافسة، في حين كان هو يلعب بانتظام رفقة نادي مولودية الجزائر.

وأشار المتحدث إلى أنه ازداد تأثرا بعد عودة صديقه وزميله في الفريق يوسف بلايلي إلى صفوف المنتخب الجزائري، في حين لم يظفر هو بمكانة في قائمة بلماضي النهائية.

ورغم غضبه من عدم استدعائه لخوض “كان” 2023، إلا أن جمال بلعمري أكد أن العلاقة تبقى طيبة مع التقني جمال بلماضي، بما أن الأمر يتعلق بخيارات مدرب في نهاية المطاف.

شاركنا رأيك