span>بالفيديو.. جماهير الأهلي تصف محرز بالممثل الجديد لهذا السبب كمال بوزار

بالفيديو.. جماهير الأهلي تصف محرز بالممثل الجديد لهذا السبب

صبت جماهير الأهلي السعودي جام غضبها على نجم المنتخب الجزائري رياض محرز واصفة إياه بالممثل الجديد في دوري “روشن” السعودي.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز، في الهزيمة المدوية للنادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين أمام الأخدود، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري “روشن” السعودي للمحترفين.

وشهد مردود محرز أمام الأخدود، تباينًا بين طيلة اللحظات التي لعبها، حيث لم من يتمكن من التسجيل لفريقه، رغم أنه كان اللاعب الأعلى تقييما بين زملائه في الفريق.

وترك محرز تنفيذ ركلة جزاء لصالح زميله البرازيلي روبرتو فيرمينبو، الذي عاد إلى التهديف بعد صيام دام 189 يوما، وهو ما فتح له أبواب السخرية ضده، خاصة أن الكثيرين اعتبروا أنها غير صحيحة.

وانتقدت بعض الجماهير رياض محرز الذي كان يطالب في كل مرة بركلة جزاء وسقوطه المتكرر داخل منطقة عمليات المنافس.

ووصفه البعض عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه “ممثل جديد” في دوري “روشن” السعودي، وسط مطالبات باللعب بجدية أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وكتب أحدهم عبر منصة “إكس”: “كسبنا إضافة تمثيلية كبيرة بوجود المنتهي الثاني رياض محرز”.

ونشر آخر تعليقا عبر حسابه: “الأخدود أفضل من الاهلي بكل أمانه، الأهلي يعتمد على التمثيل وفيه تنافس بين رياض محرز وحمد الله وسالم الدوسري عند نقطة الجزاء”.

وشارك رياض محرز في جميع دقائق المباراة؛ حيث قدّم 63 كرة إلى زملائه، بنسبة نجاح وصلت إلى 79.4%، ودون أن يسدد أي كرة على مرمى المنافس.

وفاز محرز في التحامين من أصل 4 شارك فيهم أمام لاعبي الأخدود، مع صناعته 3 فرص محققة للتسجيل، خلال المباراة.

ولم تكن للنجم الجزائري، أي مساهمات دفاعية تذكر طوال دقائق مباراة الأهلي والأخدود، سوى افتكاكه كرة واحدة فقط.

شاركنا رأيك