span>بالفيديو| حارس مصري: المنتخب الجزائري ليس مرعبا وكنا أقوى منه في كأس العرب مراد بوقرة

بالفيديو| حارس مصري: المنتخب الجزائري ليس مرعبا وكنا أقوى منه في كأس العرب

قال الحارس الأسبق للمنتخب المصري، نادر السيد، إن المنتخب الجزائري ليس مرعبا كما يريد البعض تصويره.

وأضاف حارس الأهلي الأسبق أن المنتخب المصري كان أقوى من الخضر في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري المجموعات من كأس العرب.

وأكد المتحدث بأن تلك المباراة كانت سهلة جدا للمنتخب المصري، لأن المنتخب الجزائري كان قلقا وخائفا من الفراعنة.

وشكّك نادر السيد في وطنية المنتخب الجزائري، إذ قال إنهم فرنسيون في الأصل تكونوا هناك ولعبوا هناك ثم اختاروا اللعب للجزائر، على عكس محمد صلاح الذي تكوّن في مصر ولعب فيها ثم احترف.

ويرى حارس الزمالك المصري الأسبق أن المنتخب المصري سيصل إلى نصف نهائي الكان بكل سهولة، كما سيتصدر مجموعته على حساب المنتخب النيجيري.

وفي سؤال عما إذا كان يخشى مواجهة الجزائر في الدور الثاني من أمم إفريقيا، قال السيد إن مصر يمكنها هزيمة الجزائر والمنتخب الجزائري لا يخيف.

جدير بالذكر أن جل المحللين المصريين أشادوا بالمنتخب الجزائري المحلي في نهائيات كأس العرب، كما شدّدوا على ضرورة الابتعاد عن مواجهة الجزائر في الدور الثاني في أمم إفريقيا.

كما انتقد آخرون الأداء الهزيل للمنتخب المصري في البطولة وعدم قدرته على مجاراة نسق لعب منتخبات مثل الأردن وتونس.

وقد يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في الدور الثاني في حال احتل المركز الثاني في مجموعته، وظفر المنتخب الجزائري بالمرتبة الأولى في مجموعته.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الأربعاء, ديسمبر 2021 23:15

    الجزائر عقدة المنتخبات العربية الله يكون في عونكم

  • Had Bous

    الخميس, ديسمبر 2021 13:31

    امك القحبة يا كلب يا عبيد الفراعنة وهل امك عربية يا يهودي الاصل يا خبيث … تخوفك وحسدك من الجزائر يا حيوان جعلك تنكر اصلهم يا رخيس .

  • جزائريةوافتخر

    السبت, يناير 2022 18:13

    صراحة يا جماعة ماهذا النفاق هذا الشخص كان في برنامج على احدى القنوات في كاس العرب وكان معهم العديد من الجنسيات كان قطري وعراقي وجزائري ووووو عندما كان يتحدث لما لم يقل هذا الكلام المقزز لكي نرى مدى حقده لكن فضل ان يلتزم الصمت لان كلهم كانوا سيردون عليه او يطرد من البرنامج لان كلامه كله كذب في كذب وعندما رجع الى بني جلدته بدا يكذب ويعتب ويحقد لان الجزائر فازت باللقب العربي الثميييين ومنتخبه لم يصمد امام قطر ولم يضمن حتى المركز الثالث في البطولة ولو شاهدتم المباراة سترون ان قطر سيطرت بالطول وبالعرض على منتخبهم الذي يقول انه قوي

  • جزائريةوافتخر

    السبت, يناير 2022 18:23

    ماهذا النفاق هذا الشخص كان في برنامج على احدى القنوات في كاس العرب مع العديد من الجنسيات قطري وجزائري وسعودي وووووو لما كان معهم لما لم يقل هذا الكلام المقزز؟ بل التزم الصمت لانه يعلم انه سياتيه الرد او يطرد من البرنامج لان كلامه كله كذب في كذب وعندما رجع الى بني جلدته بدا يكذب ويقول هذا الكلام كما ان منتخبه القوي لم يصمد امام قطر لانها سيطرت عليه بالطول وبالعرض ولم يضمن منتخبه القوي كما يقول حتى المركز الثالث وكل هذا الحقد نابع من نفسية مريضة المهم الكاس العربية تزين خزائن المنتخب الوطني الجزائري

  • غير معروف

    السبت, يناير 2022 18:25

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل حاسد حقود

  • جزائريةوافتخر

    السبت, يناير 2022 18:54

    حسبنا الله ونعم الوكيل في الحساد والحاقدين

  • جزائريةوافتخر

    السبت, يناير 2022 19:18

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل حاسد حقود

  • جزائريةوافتخر

    السبت, يناير 2022 19:28

    منتخبه القوي صارع على المركز الثالث على الساعة الواحدة زوالا ولم يضمنه لان قطر فازت عليه من ملامح وجهه يبدو انه حقود اما كلامه المقزز بالتشكيك في هوية اللاعبين الجزائريين فهذا امر جد خطير. وتابع من نفسية مريضةلان الاعبين الجزائريين الجميع يعرف وطنيتهم وجزائريتهم التي دائما نفتخر بها وحبهم لوطنهم شيء مقدس واحاسيسهم عند عزف نشيدنا الوطني وروح هم العالية داخل الملعب وخارجه وعلم وطنهم الجزائر لايفارقهم الجزائر تحب ابنائها وهم يعشقونها وعندما تنادي جزائرناكلنا نلبي النداء

  • Abdelali

    الإثنين, يناير 2022 15:23

    Une certaine animosité règne chez certains tel que ce garden. On a cru tourné la page avec nos frères Egyptiens depuis Oumdormane mais certains n’ont pas encore digérés l’historique défaite. Hélas ce fut ainsi… Les chiens aboient la caravans passe