span>بالفيديو.. حجام يحقق لقب الدوري السويسري في إنجاز تاريخي كمال بوزار

بالفيديو.. حجام يحقق لقب الدوري السويسري في إنجاز تاريخي

حقق اللاعب الدولي الجزائري جوان حجام لقب الدوري السويسري مع نادي يونغ بويز، وذلك في أول موسم يخوضه مع النادي السويسري.

 

 

وتوّج حجام مع فريقه يونغ بويز بالدوري السويسري، حيث غاب عن المباراة التي فاز فيها ناديه  على سيرفيت دو جنيف بهدف لصفر بداعي العقوبة.

وسمح الفوز الذي حققه يونغ بويز للتتويج بلقب الدوري السويسري للمرة 17 في تاريخه.

وأقدم اللاعب الدولي جوان حجام على خطوة مهمة في مشواره الكروي، من أجل العودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري مستقبلا، خاصة بعدما ضيع المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وغادر جوان حجام بصفة رسمية صفوف ناديه الفرنسي نانت، بعد عام واحد فشل فيه بانتزاع مكانته أساسية، بعدما قدم من صفوف فريق “باريس أف سي”.

وانضم “محارب الصحراء” إلى نادي يونغ بويز السويسري، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد نادي يونغ بويز في بيان نشره على موقعه الرسمي، أنه تعاقد مع المدافع الجزائري جوان حجام بعقد مدته 04 سنوات، من المنتظر أن ينتهي صيف 2028.

وقد يسير جوان حجام على نهج مواطنه محمد أمين عمورة، الذي واصل تألقه بعد انضمامه إلى سانت جيلواز البلجيكي، وفجر طاقاته التهديفية في ملاعب بلجيكيا.

وسجل الظهير الأيسر جوان حجام عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري بعد فترة طويلة قضاها بعيدا عن أجواء “الخضر”.

وقد يسير جوان حجام على نهج مواطنه محمد أمين عمورة، الذي واصل تألقه بعد انضمامه إلى سانت جيلواز البلجيكي، وفجر طاقاته التهديفية في ملاعب بلجيكا.

وفي حال استعاد مستواه مستقبلا، سيجد الظهير الأيسر من دون شك، منافسة شرسة في صفوف منتخب الجزائر، في ظل كثرة الخيارات حاليا في منصب المدافع الأيسر.

شاركنا رأيك