span>بالفيديو..حفيظ دراجي يكشف مصير عطّال مع المنتخب الجزائري بعد العقوبة كمال بوزار

بالفيديو..حفيظ دراجي يكشف مصير عطّال مع المنتخب الجزائري بعد العقوبة

كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي خلال برنامجه الأسبوعي “بعيون حفيظ دراجي” مصير الدولي الجزائري يوسف عطال بعد تعرضه للإيقاف لسبعة مباريات كاملة مع فريقه نيس الفرنسي.

وكان الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري يوسف عطال قد تعرّض لعقوبة الإيقاف من جانب لجنة الانضباط التابعة للدوري الفرنسي لسبع مباريات بسبب منشور  نشره عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وقال حفيظ دراجي في برنامجه الأسبوعي “بعيون حفيظ دراجي” الذي يبثّ عبر منصة “وين وين” إن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي لن يستغني عن لاعب نيس الفرنسي يوسف عطال  في كأس أمم أفريقيا القادمة في كوت ديفوار.

وقال حفيظ دراجي في هذا الصدد: “العقوبة المسلطة على عطال منطقية ورحب بها الجزائريون، لأنها تشرفهم وتشرفه، لكنها ستأثر فيه نفسيًّا وفنيًّا”.

وتابع : “العقوبة قاسية على اللاعب، خاصة قبل كأس أفريقيا بكوت ديفوار، لكن أعتقد أنها ستكون فرصة له لخوض مباريات الكان بكل إصرار لتعويض ما فاته من مباريات في الدوري الفرنسي بسبب هذه العقوبة”.

واستطرد دراجي كلامه قائلا: “أكيد أن بلماضي لن يستغني عن خدمات عطال رغم غيابه عن المنافسة قبل كأس أمم أفريقيا، بل سيحاول استغلال إصراره الكبير وحرارته في اللعب لتعويض ما فاته من مباريات في الدوري الفرنسي”.

 

 

 

 

شاركنا رأيك