الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. حليلوزيتش يكشف تذمر مغاربة من فوز المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا

بالفيديو.. حليلوزيتش يكشف تذمر مغاربة من فوز المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا

وحيد حاليلوزيتش يُدافع عن نفسه بالحديث عن المنتخب الجزائري

دافع مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، عن نفسه في مؤتمر صحفي، بالحديث عن المنتخب الجزائري، بعد شعوره باتهامات مُوجهة إليه، بسبب المشاركة المُقبلة في منافسة كأس أمم إفريقيا، وعدم إبداء الأهمية اللازمة لقيادته “أسود الأطلس” للتتويج باللقب القاري.

وقال مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلويتش، إنه يشعر أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، والكثير من الإعلاميين المغاربة وأنصار كثر لمنتخب “أسود الأطلس”، غاضبون من تتويج المنتخب الجزائري بلقب منافسة “كان” مصر.

وأضاف الناخب الوطني السابق في السياق، أنه التمس نوعا من عدم رضا البعض، على تتويج المنتخب الجزائري، بلقب كأس أمم إفريقيا الأخيرة، بدل المنتخب المغربي، مشيرا إلى رغبتهم في معانقة التاج الإفريقي بدل التتويج بكأس العالم.

ونفى المدرب البوسني حاليلوزيتش تماما قوله بذاهبه إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون للسياحة، مؤكدا أنه جاء لتدريب المنتخب المغربي من أجل تقديم أفضل ما لديه، وسيعمل المستحيل لتشريف سمعة الكرة المغربية.

وتعد المرة الثانية التي يتحدث فيها المدرب حاليلوزتش عن المنتخب الجزائري، بعد الأولى بداية شهر ديسمبر من سنة 2020، في حوار مطول أجراه مع قناة “الرياضية” المغربية.

وتحدى المدرب البوسني وقتها، المدرب الوطني جمال بلماضي وأشباله، قائلا إن المنتخب المغربي قادر على الفوز أمام جاره المنتخب الجزائري، نظرا لتطور مستواهم كثيرا.

واستند وحيد حاليلوزيتش في تأكيده على الفوز أمام كتيبة أبطال إفريقيا، إلى فوز “أسود الأطلس” على المنتخب السنغالي، وصيف المنتخب الجزائري في النسخة الأخيرة، من منافسة كأس أمم إفريقيا بمصر 2019.

وأحدث تصريح الناخب الوطني المغربي حاليلوزيتش، جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، بين أنصار المنتخبين الجزائري والمغربي، حول مدى قدرة “أسود الأطلس” على الإطاحة بكتيبة “محاربي الصحراء” أبطال القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.