span>بالفيديو| دراجي يرد على تكذيب محرز لتصريحات بيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| دراجي يرد على تكذيب محرز لتصريحات بيتكوفيتش

نشر الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي مقطع فيديو، على قناته بموقع “يوتيوب”، تطرق فيه لمخلفات الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، معرجا على منشور القائد رياض محرز.

وقال حفيظ دراجي إن أهم استنتاج يٌقرأ من منشور رياض محرز، الذي رد به على إقصائه من صفوف المنتخب الجزائري، خلال المواجهتين المقبلتين، هو عدم تقريره الاعتزال دوليا.

وتابع معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” في السياق، أن قول مهاجم نادي الأهلي بركونه للراحة بعد شعوره بآلام في الركبة، من أجل لعب مواجهتي “الخضر”، هو دليل قاطع على عدم اعتزاله.

وأشار حفيظ دراجي إلى أمور قد تكون خطيرة، متعلقة بمسيرة محرز الدولية، عندما قال بأن الإعلامي قد يتكتم عن معلومات أو يؤجل كشفها في وقت من الأوقات، مراعاة للمصلحة العامة.

وأردف أنه كان يفضل أن يواصل رياض محرز صمته، في قضيته مع المنتخب الجزائري والناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، وألا يكتب ما كتبه على حسابه الشخصي في منصة “X”.

ووصف المعلق الجزائري دراجي، قائد كتيبة “محاربي الصحراء” بالأناني، بعدما خرج عن صمته، قبل أن يقول إن محرز مثله مثل الكثير من البشر وأن الأمر ليس عيبا.

وواصل خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري، أنه كان يتمنى كبح محرز لجماح أنانيته تلك، ويواصل صمته إلى ما بعد المواجهتين المقبلتين لكتيبة “الخضر”.

وكان دراجي قد كشف قبل يوم من عقد بيتكوفيتش لندوته الصحفية، صبيحة أمس الخميس، أن محرز تجاهل المدرب الوطني ولم يرد على اتصاله الهاتفي.

وبدوره أكد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في ندوته الصحفية، أن لاعب نادي الأهلي لم يرد على اتصاله، ما جعله يستنتج أن اللاعب غير جاهز للعودة إلى المنتخب، خلال التربص المقبل.

ومن خلال منشور على منصة “X”، سارع محرز لتكذيب كل ما قاله بيتكوفيتش في ندوته الصحفية، وكان قد أشار إليه دراحي على حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف رياض محرز أنه لم يتلق أي اتصال، من المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، وأنه كان يتمنى بشدة خوض مواجهتي غينيا وأوغندا، بدليل غيابه عن آخر مواجهتين لناديه في الدوري السعودي.

شاركنا رأيك