span>بالفيديو.. رئيس مولودية البيض يناشد رئيس الجمهورية التدخل لإنقاذ فريقه من مؤامرة السقوط. كمال بوزار

بالفيديو.. رئيس مولودية البيض يناشد رئيس الجمهورية التدخل لإنقاذ فريقه من مؤامرة السقوط.

ناشد رئيس مولودية البيض عبد القادر دحماني رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون التدخل بسبب ما سماه بالمهازل التي تحصل في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وطالب رئيس فريق مولودية البيض عبد القادر دحماني رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم أمين مسلوق بالتدخل وفتح تحقيق في نتيجة مباراة اتحاد العاصمة ونجم بن عكنون.

ودعا رئيس مولودية البيض عبد القادر دحماني، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي إلى فتح تحقيق عاجل بخصوص الطريقة التي فاز بها فريق نجم بن عكنون أمس على اتحاد العاصمة مشددا على وجود مؤامرة تستهدف إسقاط فريقه إلى الدرجة الثانية.

وقال دحماني في تصريح على الحساب الرسمي لفريقه ” قررنا التقدم بشكوى رسمية لرئيس الجمهورية بخصوص ما يجري من مهازل في بطولة الدرجة الأولى “.

وواصل “شعرنا بوجود مؤامرة تحيكها أطراف معروفة تستهدف إسقاط فريقنا، بدأت في المباراة السابقة أمام شبيبة القبائل أين تعرضنا للظلم من الحكم قاموح الذي حرمنا من الفوز ولن نسامحه وعند الله تتلقي الخصوم”.

وتابع: “أننا أرسلنا فيديو بأخطاء هذا الحكم لرئيس لجنة التحكيم الذي اعترف بحرماننا من ضربة جزاء شرعية، برغم هذا تم تعيين ذات الحكم في الجولة الموالية وكأن شيئا لم يحدث ونحن نؤكد بأن قاموح جاء إلى البيض لهدف محدد وهو انهاء المباراة بالتعادل خدمة لفريق معين”

ووجه رئيس مولودية البيض نداء للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش من أجل إعادة النظر في خياراته الفنية باستدعاء ثنائي اتحاد العاصمة الحارس أسامة بن بوط والمدافع زين الدين بلعيد.

وقال عبد القادر دحماني: ” بصفتي جزائري أقول لبيتكوفيتش لا تغامر بنا، حارس المرمى والمدافع الأوسط بالمستوى الذي قدموه أمام نجم بن عكنون من الأحسن استبعادهم من المنتخب”.

شاركنا رأيك