الرئيسية » رياضة » بالفيديو| #رئيس وفاق سطيف يلجأ إلى #العدالة لكشف أصحاب #مقطع_المكالمة المنسوبة إليه

بالفيديو| #رئيس وفاق سطيف يلجأ إلى #العدالة لكشف أصحاب #مقطع_المكالمة المنسوبة إليه

بالفيديو| #رئيس وفاق سطيف يلجأ إلى #العدالة لكشف أصحاب #مقطع_المكالمة المنسوبة إليه

أكد “فهد حلفاية” رئيس وفاق سطيف ، في مكالمة هاتفية نشرها عثمان طيبي صحفي بقناة فرانس 24، أنه سيتجه إلى العدالة لرفع دعوة قضائية، على من نسب إليه مقطع المكالمة المُسرب.

ونفى “فهد حلفاية” نفيا قاطعا، أن يكون هو صاحب الصوت في مقطع المكالمة، المُفبرك حسبه، قائلا أنه لا علاقة له به تماما، وأنه بريء ألف بالمئة.

 وأشار “حلفاية” إلى أنه سيُطالب بالبحث وتوقيف الأشخاص المُفبركين لمقطع المكالمة، لكي تأخذ العدالة مجراها.

وأضاف رئيس الوفاق في السياق ذاته، أنه لا يعقل أن يُرتب اللقاءات، في ظل المباريات الصعبة التي خاضها، وواجه فيها إما فرق تلعب على التتويج باللقب كمولودية الجزائر، التي فازوا عليها في ملعب بولوغين، أو فرق تلعب كل أوراقها على البقاء في المحترف الأول موبيليس، وخص بالذكر نادي اتحاد بسكرة ونصر حسين داي وشباب مقرة.

وأبدى الرئيس استعدادا كبيرا لمواجهة كل من إدارة شباب بلوزداد ونصر حسين داي وشباب مقرة، في حالة رفعوا شكوى ضده في العدالة.

وأوضح حلفاية، أنه من غير المنطقي أن يصرف الوفاق، منحا من أحل الفوز بالمباريات، تصل إلى 300 و400 مليون سنتيم أحيانا، وبعدها يقوم هو بترتيب ودفع أموال للفريق الخصم.

وكشف المتحدث ذاته، أن مقطع المكالمة، جاء مباشرة بعد تصريحه يوم الثلاثاء، أنه سيترك النادي يوم 02 جوان المقبل، شرط أن يخلفه شخص ذو كفاءة ويملك الأموال.

ونسب “حلفاية” المقطع إلى أشخاص قال أنهم عرفوا بعد  تصريحي أني لن أترك لهم الوفاق بسهولة، مُؤكدا على أن هؤلاء يحاولون إثارة المشاكل في بيت الوفاق لأكثر من 06 أشهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.