الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. رفيق وحيد يُطلق تصريحات مثيرة ردا على مدرب “الخضر” بلماضي

بالفيديو.. رفيق وحيد يُطلق تصريحات مثيرة ردا على مدرب “الخضر” بلماضي

بالفيديو.. رفيق وحيد يُطلق تصريحات مثيرة ردا على مدرب "الخضر" بلماضي

أطلق الصحافي رفيق وحيد تصريحات مُثيرة، ردا على تعرضه لنقد شديد من الناخب الوطني جمال بلماضي، خلال ندوة الأخير الصحفية، التي عقدها صبيحة يوم الثلاثاء الماضي، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وحرص رفيق وحيد أثناء ظهوره خلال برنامج رياضي، في إحدى القنوات الخاصة، على وصف المدرب جمال بلماضي، بـ”منشط الندوة الصحفية”، مُجردا إياه من صفة الناخب الوطني، طيلة تدخله ردا على ما أثير في الندوة الصحفية من مدرب “الخضر”.

وفي السياق أكد وحيد أن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” لم يذكره حقيقة باسمه في الندوة الصحفية، لكن الأمور التي تحدث عليها تؤكد مئة بالمئة أنه كان المقصود في كلام بلماضي، على حد قول الصحافي ذاته.

وكشف رفيق وحيد أنه تلقى اتصالا من هشام باي عبود، المكلف بخلية إعلام الـ”فاف” يستفسر منه حضوره للندوة الصحفية من عدمه، قبل أن يؤكد المتحدث ذاته أن زميلا له في المؤسسة التي يعمل بها، هو المكلف بالحضور إلى سيدي موسى.

واستهل رفيق وحيد رده بوصف ندوة الناخب الوطني جمال بلماضي، بأطول ندوة صحفية في العالم، خاصة وأن مدرب كتيبة “أفناك الصحراء” خصص ما يفوق 20 دقيقة للرد على الصحافي ذاته.

ويُعد تذكير رفيق وحيد بحادثة ما أطلق عليها “رمي بلماضي لقميص المنتخب الوطني الجزائري” خلال أحد مبارياته رفقة “الخضر”، أبرز ما ميّز رد الصحافي ذاته على التقني الجزائري جمال بلماضي.

وقال المتحدث ذاته، إنه قد يرفع صوته في ظهوره إعلاميا في بعض استوديوهات القنوات الخاصة، لكنه لم يرم قميص المنتخب الوطني الجزائري، على حد قوله، وهو التصريح الذي أحدث جدلا كبيرا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

واعتبر الناقد الرياضي وحيد، أن من وصفه بـ”منشط الندوة الصحفية”، هبط بمستوى حديثه إلى مستوياته الدنيا أمام وسائل الإعلام، مُعتبرا حديثه لا يليق بمقام مدرب وطني.

وأكد رفيق وحيد أن تعامل مدرب “الخضر” مع رجال الإعلام بتلك الطريقة، يعد تهكما واستخفافا وقلة احترام، مُتسائلا في الوقت ذاته عن قاعدة تقبل الرأي والرأي الآخر، بما أن بلماضي تحدث سابقا عن “الجزائر الجديدة”.

وأوضح الصحافي ذاته، أن تدخلاته في جميع القنوات التي يظهر عبر شاشاتها، ما هو إلا دفاع عن مصلحة كرة القدم الجزائرية، مؤكدا أنه لا يُحسب على أي جهة كانت، قائلا إن صراحته لم يتقبلها الكثيرون.

واتهم رفيق وحيد أشخاصا لم يذكر أسماءهم، عملوا في المكتب الفيدرالي السابق، وضمنوا عضويتهم في المكتب الحالي، بتزويد ما أسماه “مُنشط الندوة الصحفية”، أي الناخب الوطني جمال بلماضي بمعلومات خاطئة، دفعته للرد عليه بتلك الطريقة.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد أطلق تصريحات مثيرة في ندوته الصحفية، تضمنت نقدا شديدا، لما يثار في كل مرة في وسائل الإعلام، بما أطلق عليها بلماضي شائعات بدون دليل وقنابل ذرية من شأنها زعزة المنتخب الجزائري.

وجاءت التصريحات من الناخب الوطني جمال بلماضي، والتصريحات المضادة من قبل الصحافي رفيق وحيد، يومين قبل خوض المنتخب الجزائري مباراة ودية أمام المنتخب الموريتاني، سهرة اليوم الخميس، بملعب البليدة.

عدد التعليقات: (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.