الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. رياض محرز يسجل “هاتريك” في مرمى برنلي

بالفيديو.. رياض محرز يسجل “هاتريك” في مرمى برنلي

رياض محرز يُثبت علو كعبه بلغة الأرقام رغم معاناته من فلسلة مدربه غوارديولا

سجل عشية اليوم “ساحر العرب” رياض محرز “هاتريك”رفقة ناديه مانشستر سيتي، في مرمى ضيفهم برنلي وقاده للفوز بخماسية نظيفة، ضمن مجريات الجولة العاشرة من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبكّر “ساحر العرب” بافتتاح عداد الأهداف بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد تمريرة حاسمة من زميله البلجيكي كيفي ندي بروين.

وأضاف “محارب الصحراء” الهدف الثاني في الدقيقة الـ22 بطريقة رائعة، بعد سلسلة مراوغات داخل منطقة الجزاء، وبسديدة قوية يسارية أسكنها الشباك.

وعاد رياض محرز ليوقع على ثلاثيته الشخصية، وخامس أهداف المباراة في الدقيقة الـ69، بعدما حول تمريرة زميله فيل فودين برأسه إلى الشباك.

وتحصل قائد كتيبة الخضر على العلامة الكاملة في المواجهة، أين منحته شبكة هوسكورد البريطانية المختصة في إحصائيات كرة القدم، العالمة الكاملة 10/10، ليكون رجلا للمباراة دون منازع.

وتعد ثلاثية محرز في شباك برنلي، هي الثلاثية الأولى له رفقة “السيتي”، والثانية له في مشواره ضمن منافسة “البرمر ليغ”، بعد الأولى التي سجلها رفقة ناديه السابق ليستر سيتي في مرمى فريق سوانسي سيتي، شهر ديسمبر 2015.

وتخطى “فنك الصحراء” حاجز مساهمته في مئة هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصل إلى 102 هدفا، بين ما سجله وساهم في تسجيله بتمريراته الحاسمة لزملائه هزوا بها في شباك الخصوم.

ووصل محرز ورفاقه إلى النقطة الـ15 في المركز الثامن على سلم الترتيب العام مؤقتا، وبفارق ست نقاط عن المتصدر ليفربول، صاحب الـ21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.