span>بالفيديو| ريان آيت نوري يؤكد نهوض الجزائر بعد سقطة “الكان” عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| ريان آيت نوري يؤكد نهوض الجزائر بعد سقطة “الكان”

تحدث المدافع الدوري ريان آيت نوري، في حواره لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، عن الوضعية الحالية للمنتخب الوطني الجزائري، بعد مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال مدافع نادي وولفر هامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري، إن المنتخب الجزائري سيمر بفترة جديدة، بعد نكسة نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023.

وأكد الظهير الأيسر الجزائري في تعليقه على ما بعد خيبة أمل منافسة “كان” كوت ديفوار: ” أعتقد أننا سننهض من جديد بعد تلك السقطة المدوية”.

واعترف ريان آيت نوري أنه ورفاقه في المنتخب الجزائري عاشوا إخفاقا موجعا في “كان” 2023، مضيفا أن كل منتخب معرض للفشل في أي وقت من الأوقات.

وتابع صاحب الـ23 عاما، أنهم يملكون الآن مدرب جديد، في إشارة منه إلى خلافة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لسلفه جمال بلماضي، قائلا: “سنعمل الآن مع مدرب جديد وسنرى كيف ستسير الأمور”.

ورأى مدافع نادي وولفر هامبتون، أنه وبقية رفاقه في كتيبة “محاربي الصحراء”، يملكون منتخبا مميزا، بلاعبين من الطراز العالي، وعلى قدر كبير من التفاهم فيما بينهم، على حد قوله.

وأعاد ريان آيت نوري في ختام تصريحاته، التأكيد على عودة المنتخب الجزائري مجددا إلى مكانته السابقة، وذلك بفضل إمكاناته وبقية رفاقه في كتيبة “الخضر”، وعزمهم على النهوض مجددا بعد سقطة “الكان”.

وختم الظهير الأيسر الدولي الجزائري تصريحاته، بالقول إن بلده الجزائر بلد كروي عظيم، وأثبت لاعبوها ذلك في ملاعب كرة القدم خلال مرات عدة.

ومن المنتظر أن يكون آيت نوري أحد اللاعبين الذين سيستدعيهم الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، لخوض تربص شهر مارس الحالي، والمشاركة في الدورة الدولية الودية بالجزائر.

شاركنا رأيك