الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. زياني يرفض الحديث عن المنتخب الجزائري

بالفيديو.. زياني يرفض الحديث عن المنتخب الجزائري

بالفيديو.. زياني يرفض الحديث عن المنتخب الجزائري

حل المدير الرياضي الجديد لنادي شبيبة القبائل كريم زياني، يوم أمس الخميس، بمطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة، من أجل خوض تجربته الإدارية الجديدة في عالم كرة القدم.

وأدلى متوسط ميدان “الخضر” كريم زياني، بتصريحات عدة، لوسائل الإعلام التي حضرت لتغطية وصوله إلى الجزائر، قبل توجّهه إلى مدينة تيزي وزو، لمباشرة مهامه على رأس المديرية الفنية لكتيبة “أسود جرجرة”.

وبعد تلقيه سؤالا من أحد الصحافيين حول رأيه في المنتخب الجزائري الحالي، رفض زياني الحديث عن الأمر قائلا إنه ليس الوقت والمقام المناسبين للحديث عن قائد “الخضر” رياض محرز ورفاقه، وإنما جاء للحديث عن فريق شبيبة القبائل.

وأبدى أحد صناع “ملحمة أم درمان” سنة 2009 أمام المنتخب المصري، فخره الكبير بعودته مُجددا إلى أحضان وطنه الجزائر.

وكشف كريم زياني أنه يملك مشروعا رياضيا ثريا، على المدى القصير والبعيد، من أجل خدمة نادي شبيبة القبائل، مُضيفا أنه سيعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وتابع “فنك الصحراء” السابق، أن هدفهم الرئيس في المرحلة المُقبلة، هو بناء مركز تكوين خاص بنادي “الشبيبة”، من أجل جني ثمار تكوين المواهب واللاعبين فيه، خلال السنوات المُقبلة.

وأردف “محارب الصحراء” السابق، أنه سيتحدث مع المدرب الجديد للفريق التقني الفرنسي هنري سطمبولي، من أجل الوقوف على كل النقائص المُتعلقة بعمله كمدير رياضي لفريق “الكناري”.

وجاء تعيين كريم زياني مديرا رياضيا جديدا لفريق شبيبة القبائل، خلفا لسابقه كمال عبد السلام، برغبة مُلحة من الرئيس الجديد يزيد ياريشان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.