span>بالفيديو| سعيد بن رحمة يبهر بلقطة فنية رائعة في كأس فرنسا عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| سعيد بن رحمة يبهر بلقطة فنية رائعة في كأس فرنسا

بلغ النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، رفقة ناديه أولمبيك ليون، نهائي منافسة كاس فرنسا، بعد تخطي عقبة المنافس فالونسيان في محطة المربع الذهبي.

وساهم سعيد بن رحمة، في بلوغ فريق أولمبيك ليون المشهد الختامي لمنافسة كأس فرنسا، بأدائه الجيد الذي شارك به في فوز ناديه بثلاثية نظيفة أمام فريق فالونسيان.

وصنع لاعب المنتخب الوطني الجزائري الحدث في مباراة ناديه أولمبيك ليون ومنافسه فالونسيان، حيث انتشر فيديو له على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي وثق لأحد اللقطات الفنية الرائعة.

بالفيديو| سعيد بن رحمة يبهر بلقطة فنية رائعة في كأس فرنسا

واجتاز سعيد بن رحمة لاعبين من الفريق المنافس بحركة فنية جميلة نفدها أمام نقطة ضربة الركنية، قبل أن ينطلق بسرعة كبيرة نحو المرمى، في الدقيقة الأخيرة من الوقت البديل عن الضائع من زمن تلك المواجهة.

وافتك بن رحمة إشادة واسعة من قبل جزائريين كثر، ومن أنصار نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بعد نهاية ذلك اللقاء، الذي كان فيه “محارب الصحراء” نجما حقيقيا بأدائه.

وافتك لاعب منتخب الجزائر تقييم 10/08.02، من قبل شبكة “سوفا سكور” العالمية، المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، نظير ما قدمه من مستوى في نصف نهائي منافسة كأس فرنسا لكرة القدم.

وسيكون المهاجم الدولي الجزائري بن رحمة، وبقية رفاقه في نادي أولمبيك ليون، على موعد مع الاصطدام بنادي باريس سان جيرمان، في المشهد الختامي لمنافسة كأس فرنسا الموسم الحالي.

وتخطى نادي باريس سان جيرمان منافسه نادي رين، في محطة المربع الذهبي للمنافسة، بنتيجة هدف نظيف، ليشهد نهائي كأس فرنسا موسم 2024/2023، واحدا من أقوى “ديريبات” كرة القدم الفرنسية.

شاركنا رأيك