الرئيسية » رياضة » بالفيديو| “سفيان نشمة” يكشف جديد وضعه الصحي

بالفيديو| “سفيان نشمة” يكشف جديد وضعه الصحي

بالفيديو| "سفيان نشمة" يكشف جديد وضعه الصحي

كشف أمسية اليوم، مدرب اتحاد البليدة “سفيان نشمة”، أن وضعه الصحي في استقرار، وأن نسبة 90 بالمئة من أعراض فيروس كورونا (كوفيد 19) زالت، ولم تبق إلا أعراض خفيفة كسعال يأتيه على فترات.

وأوضح “نشمة” في تصريحات نقلتها قناة “البلاد”، أنه يقضي يومياته في الحجر الصحي كباقي الجزائريين، وأنه استأنف تمارينه الرياضية، مُضيفا أنه في اتصال دائم مع بعض الأطباء، الذين يشرفون على حالته الصحية، وهو دائم العمل بإرشاداتهم ونصائحهم.

وأكد مدرب الاتحاد، أنه ما زال مُنعزلا عن أفراد عائلته ولا يقترب منهم، عملاً بإجراءات السلامة والوقاية من انتشار الفيروس، داخل منزله وبين أفراد عائلته، الذين أمرهم بعدم الاقتراب من بعضهم البعض، على حد تصريحاته.

وأضاف “نشمة” في السياق ذاته، أن الحجر المنزلي سمح له باكتشاف أفراد أسرته والاقتراب منهم أكثر، لأنه لطالما كان بعيدا عنهم بسبب مهنته.

وقال “الكوتش” أنه في اتصال دائم مع لاعبيه رفقة طاقمه الفني، ووضعوا برنامج تدريبات خاصة، كان يُجدد كل ثلاثة أيام في بداية الحجر، قبل أن يتحول إلى برنامج أسبوعي، مُضيفا أن دراسة البرامج التدريبية المُنفردة، يجب أن تكون دقيقة ولا تحتمل الخطأ.

واعترف المتحدث ذاته، بصعوبة تطبيق هذه البرامج، خاصة وأنها جديدة عليهم، وتكمن صعوبة تطبيقها أكثر في ندرة الوسائل والمعدات على حد قوله.

ووعد “سفيان نشمة” أنصار اتحاد البليدة، بتحقيق الصعود والعودة إلى القسم الأول وليس الثاني فقط، شريطة توفر بعض الإمكانيات، والمواصلة في الانضباط من حيث العمل وتحقيق النتائج الإيجابية.

وتمنى المتحدث ذاته، أن يُعيد نادي الاتحاد الفرح والبهجة إلى مدينة “البليدة” بعد انقضاء الحجر الصحي، مُبديا أسفه الشديد لما حصل في مدينة الورود جراء جائحة كورونا، مُشيرا إلى فقدان أصدقاء وأقارب وأحباء، أخذ أرواحهم فيروس كورونا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.