الرئيسية » رياضة » بالفيديو| سقطة “مهنية” للقناة الدولية في حصة رياضية

بالفيديو| سقطة “مهنية” للقناة الدولية في حصة رياضية

سقطة “مهنية” للقناة الدولية في حصة رياضية

لا يبدو أن القائمين على البرامج الرياضية في القناة الدولية يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، باعتبارهم يشتغلون في قناة تمثل الدولة الجزائرية.

ولأنها قناة تمثل الدولة حري بالقائمين عليها أن يكونوا بحجم المسؤولية الكبيرة المسندة إليهم، والنأي بأنفسهم عن الوقوع في أي سقطات مهنية كتلك التي وقع فيها برنامج تكتيك الكان.

واستضاف البرنامج أمس السبت، الصحفي بجريدة الخبر فريد معطاوي، الذي ردّ على محلل رياضي تونسي تحدّث عن المنتخب الجزائري واعتبره فريق منفوخ إعلاميا وليس مرشحا لخلافة نفسه بطلا لأمم إفريقيا.

وخرج معطاوي في رده على المحلل التونسي الصادق قحيبيش عن الإطار الرياضي والفني، حيث دعاه إلى التقليل من وزنه كما وصفه بـ “المجنون” و “المعقد نفسيا” و”الجاهل” و “اليائس” كما دعا مدير القناة سليم أقار إلى إنتاج برنامجا رديفا للرّد على أمثال المحلل التونسي، في إشارة إلى أنه ليس في مستوى برنامج تكتيك الكان.

وأضاف معطاوي في رده: “من لا يعرف ولا يفقه فالزريبة قد تليق بمقامه بعدما تخرج البهائم منها طبعا.. تبا والويل لمن أراد أن يزعجنا نحن الجزائريون”.

وعلّق الناشط إبراهيم بن محمد على الفيديو في صفحة القناة بالقول: ” قناة دولية؟ أم قناة شاهد؟ عيب أنتم صوت الجزائر في الخارج ولستم ملزمين بالرد على أي شخص”.

بينما علق زكرياء حسني على الفيديو: “ياولدي مفهمتش هذي قناة دولية ولا فيسبوكية خليكم من هذي الترهات وارفعوا شوي النيفو”.

وكتب صابر بن حدوش تعليقا: “يفترض أنكم في قناة الجزائر الدولية، لسان حال الجزائر في العالم، ورغم أنكم في بث تجريبي. لكن البداية بهذا المستوى غير مقبول”.

فيما غرد الصحفي المختص في تقصي الأخبار الكاذبة مولود صياد على حسابه بموقع تويتر: “من قدمته القناة الدولية الجزائرية تحت اسم الإعلامي انتزع ورقة من جيبه وشرع يهجو المحلل التونسي بمصطلحات بائسة ورديئة وكأنه في أحد أسواق عكاظ لا استوديو تلفزي لقناة رسمية.. مع استمرار هذا النسق سيكون أمامنا مصير واحد هو الحفرة بكل تفاصيلها”.

أما فاتح بن حمو فكتب في منشور له على حسابه بموقع فيسبوك: “استبشرنا بإطلاق القناة الدولية واعتقدنا أنها ستنافس نظيراتها العربية والأجنبية، فإذا بها “تهبط المستوى” لتنافس صفحات فيسبوكية ومواقع تافهة”.

عدد التعليقات: 1

  1. أنا لا أشاطركم الرأي ففريد معطاوي رد على التونسي الحقير بمستوى عال جدا وأثلج لنا صدورنا ورد الإعتبار للجزائري الحر الذي لا يرضى بالذل والهوان حتى لا يتجرأ الناعقون والحاسدون والأعداء مرة أخرى على الجزائر بلد الرجال والثوار والشهداء وهذا هو العمل الحقيقي للقناة الدولية وهو الدفاع عن الجزائر وعن مصالحها ليس كما وصفتموها بالسقطة الإعلامية فالسقطة الحقيقية هي أن تدعوا كل من هب ودب يتطاول على الجزائر فبارك الله في فريد وفي القناة الدولية فالأولى لكم بأن تتداركوا سقطاتكم واتركوا الأحرار يدافعون عن الجزائر ولا تدعون الكمال لأن الكمال لله فقد وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.