الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. سليماني يسجل أول أهدافه بألوان ليون تحضيرا للموسم الكروي الجديد

بالفيديو.. سليماني يسجل أول أهدافه بألوان ليون تحضيرا للموسم الكروي الجديد

بالفيديو.. سليماني يسجل أول أهدافه تحضيرا للموسم الكروي الجديد

خاض “محارب الصحراء” إسلام سليماني، مباراة ودية رفقة ناديه أولمبيك ليون”، أمس السبت، أمام نادي بورغ أون براس، الفريق الناشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسية.

وسجل مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، أولى أهدافه بألوان فريقه أولمبيك ليون، في المباراة الودية ذاتها، تحضيرا لخوض منافسات الموسم الكروي 2022/2021.

وتمكن سليماني من زيارة شباك نادي نادي بورغ أون براس، في الدقيقة الـ76 من زمن المواجهة، بعدما دخل أرضية الميدان بديلا في الشوط الثاني.

وساهم “فنك الصحراء” في فوز زملائه وديا على المنافس ذاته، بنتيجة 05 أهداف مقابل هدف وحيد، فتحوا بها شهيتهم الكروية، في أفضل صورة لتحضيرات الموسم المقبل.

وفي سياق تحضيرات كتيبة “لوال” لموسم 2022/2021، غاب اللاعب الدولي الجزائري الآخر، جمال الدين بن العمري عن المباراة، بما أن عقده مع النادي الفرنسي ليون، انتهى بتاريخ الـ30 جوان الماضي، ولم تُتح له فرصة التجديد.

وكشف جمال الدين بن العمري، أواخر الشهر ذاته، في برنامج رياضي على قناة “الهداف”، أنه لن يواصل اللعب مع فريق ليون الموسم المقبل، مؤكدا أنه يدرس جيّدا كل العروض التي وصلته، للانتقال إلى ناد آخر.

وذكرت مصادر إعلامية عدة، أن إسلام سليماني يريد أن يخطو الخطوات ذاتها التي باشرها مواطنه بن العمري، وهو يخطط حاليا للرحيل عن صفوف ليون.

ولم تتضح إلى حد الآن معالم مستقبل إسلام سليماني وجمال الدين بن العمري، رغم أن “مهاجم الخضر” يبدو أفضل حالا قليلا من مواطنه، بما أنه ما زال مرتبطا بعقد مع ليون، إلى غاية 30 جوان 2022، في حين بات مدافع “أفناك الصحراء” بدون فريق حاليا، وسيبقى كذلك إلى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.