span>بالفيديو.. شريف ملال بطل اشتباكات كلامية مع صحافيين ويهاجم قناة خاصة عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. شريف ملال بطل اشتباكات كلامية مع صحافيين ويهاجم قناة خاصة

أثار شريف ملال رئيس نادي شبيبة القبائل، أمسية اليوم الأربعاء، ضجة كبيرة بمطار هواري بومدين، وكان بطل مشادات كلامية مع الصحافيين، قبل أن يُوجه كلاما لا أخلاقيا مباشرة لأحد القنوات الخاصة.

وقبل ركوب شريف ملال الطائرة المتوجهة إلى دولة بينين، رفقة كتيبة “أسود جرجرة”، رفض التصريح لأي وسيلة إعلامية، ما أثار ضجة كبيرة في المطار الدولي للجزائر العاصمة.

وقال ملال مخاطبا الصحافيين الذي قدموا لأخذ بعضا من تصريحاته، إنه لن يدلي بأي كلمة لمن وصفهم بمن أرادوا تدمير فريق شبيبة القبائل، المُقبل على خوض نهائي منافسة كاس الـ”كاف”.

وهاجم رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، مباشرة صحافي قناة الشروق، قائلا إنه لن يُصرح بأي كلمة، خاصة للقناة ذاتها، التي وصفها بعدو فريق “الكناري”.

واتهم المتحدث ذاته قناة الشروق، بمنح الفرصة للصحافي الجزائري مصطفى معزوزي، من أجل تكسير نادي شبيبة القبائل، على حد تصريحاته.

وأنهى شريف ملال رئيس كتيبة “أسود جرجرة”، مشاداته الكلامية قبل توجهه لركوب الطائرة، بتوجيه عبارات لا أخلاقية لقناة الشروق، بقوله “إنكم منحرفون”.

وخلفّت خرجة شريف ملال المثيرة وتصريحاته اللاأخلاقية، ردود أفعال كبيرة ومُتباينة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، فمنهم من وجد الباب مفتوحا على مصرعيه لمهاجمة الصحافيين، ومهنة الصحافة بأكملها.

وذهبت فئة أخرى من الناشطين لإدانة شريف ملال على توجيهه الشتائم بتلك الطريقة، مُعتبرين الأمر غير أخلاقي ولا يليق تماما بمقام رئيس نادي كرة قدم، أشباله مقبلون على تمثيل الراية الجزائرية قاريا.

وجاءت ضجة ملال لحظات قليلة قبل توجه بعثة نادي شبيبة القبائل إلى العاصمة البنينية بورتو نوفو، على متن رحلة خاصة، من أجل خوض نهائي منافسة كأس الـ”كاف”، أمام خصمه الرجاء البيضاوي المغربي يوم الـ10 جويلية الحالي.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الخميس, يوليو 2021 08:59

    عندو الحق هادو صحافة منبطحة أين كانوا عندما يقمع الاحرار في الحراك