الرئيسية » رياضة » بالفيديو| شريف ملال ينتقد الفاف

بالفيديو| شريف ملال ينتقد الفاف

بالفيديو| ملال يُوجّه سهام انتقاداته إلى رئيس الفاف زطشي

انتقد، رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، خلال الندوة الصحفية المنعقدة صبيحة اليوم بمقر النادي، عدم قدرة المكتب الفيدرالي على اتخاذ قرارات نهائية، بخصوص استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم، المتوقفة منذ أربعة أشهر، بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)،

ورأى شريف ملال، أنه على الفاف ومكتبها الفيدرالي، الإسراع في اتخاذ قرار نهائي بشأن الموسم الكروي الحالي، لأن الغموض السائد على مشهد الدوري لا يخدم مُستقبل الكرة الجزائرية.

وطالب رئيس الكناري شريف ملال،  الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتقديم المُساعدات المالية للأندية، مثلما قامت به الاتحادات الأخرى، بعد الضائقة المالية الحاصلة بسبب الجائحة.

وتشبث الأسبوع الماضي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بقرار استئناف المنافسة، بعد رفع الحجر كليا ومع احترام البرتوكول الصحي الواقي من انتشار الفيروس، في انتظار تلقي الضوء الأخضر من السلطات العليا للبلاد للشروع في ذلك.

وجاءت رغبة المكتب الفيدرالي، عكس ما أجمعت عليه غالبية الأندية بقسميها الأول والثاني، التي أكدت لرئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، أنها غير قادرة على المواصلة في ظل الظروف الراهنة، وكشفت له عن صعوبة التقيد ببروتوكول الحماية المفروض من الفاف بسبب الأزمة المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.