span>بالفيديو.. صادي يؤكد التزامه باستعادة حق اتحاد الجزائر كمال بوزار

بالفيديو.. صادي يؤكد التزامه باستعادة حق اتحاد الجزائر

شدد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي على مواصلته جهوده لاستعادة حق ممثل الكرة الجزائرية اتحاد الجزائر في منافسة كأس الكونفيدرالية، فيما يخص قضية نصف نهائي المنافسة أمام نادي نهضة بركان المغربي.

وقال صادي على هامش انعقاد أشغال الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم بأنه سيواصل الدفاع عن حق اتحاد العاصمة حتى يسترجع النادي حقه.

وعلّق قائلا: “سنواصل الدفاع عن نادي اتحاد العاصمة لدى هيئة “التاس” في قضيته حتى يسترجع النادي حقوقه”.

وأضاف رئيس الفاف قائلا : “نقلت إنشغالات الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، منها قضية إتحاد العاصمة، خلال مشاركتي الأسبوع الماضي في كونغرس الفيفا 74 ببانكوك”.

وكشف صادي بأنه اغتنم فرصة المشاركة في كونغرس الفيفا من أجل المرافعة عن قضية اتحاد العاصمة وعن إمكانية تعيين أعضاء جزائريين في اللجان والهيئات الكروية القارية.

وزاد:”طالبت خلال مشاركتي في إجتماعات كونغرس الفيفا 74، بتواجد أوسع للجزائريين في اللجان الدائمة للفيفا و غير الدائمة”.

وأجريت صبيحة اليوم بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس أشغال الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم والتي تم فيها المصادقة على التقريرين المالي والأدبي منذ انتخاب وليد صادي على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي خلال الكلمة التي توجه بها لأعضاء الجمعية العامة لـ”الفاف” اليوم عرضا شاملا حول الوضع المعقد الذي وجد عليها الهيئة الكروية عند استلامه مقاليدها في سبتمبر من العام الماضي.

وتطرق صادي إلى مشاكل ارتفاع كتلة الأجور والمديونية وقضايا نزاعات اللاعبين التي وصلت أروقة “الفيفا” كما قدم تصوره والمكتب الفدرالي لمعالجة والتكفل بهذه الاختلالات.

شاركنا رأيك