span>بالفيديو| صادي يغضب بسبب محرز عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| صادي يغضب بسبب محرز

أدلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، سهرة الجمعة، بتصريحات إعلامية من ملعب “نيلسون مانديلا”، مسرح مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب بوليفيا الودية.

وثار غضب رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي، بعد تلقيه سؤالا من أحد الصحفيين، حول احتمال اعتزال قائد المنتخب الجزائري رياض محرز اللعب دوليا.

ورد رئيس هيئة “فاف” بغضب على الصحفي الذي سأله عن المهاجم الدولي محرز، وقال صادي: “هذا السؤال أطرحه على الناخب الوطني.. شكرا”، تاركا تساؤلات عدة حول سبب غضبه بتلك الطريقة.

وغاب نجم نادي أهلي جدة السعودي محرز، عن أول تربص للمنتخب الوطني الجزائري، يقوده الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وبعدما دونه في قائمته الموسعة، أسقط المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، اسم نجم نادي مانشستر سيتي السابق من قائمته النهائية، بعد مكالمة هاتفية بين الطرفين.

وكشف التقني البوسني بيتكوفيتش في ندوته الصحفية، زوال يوم الأحد الماضي، أن محرز طلب منه إعفاءه من خوض تربص الشهر الحالي، بحجة عدم جاهزيته من الناحية النفسية وأنه بحاجة إلى قسط من الراحة دوليا.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد كشفت قرار محرز بالغياب عن التربص، قبل الندوة الصحفية لبيتكوفيتش، ما جعل كثيرين يروجون لاعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الجزائري.

وربط المروجون لاعتزال محرز، نشر الأخير لرسالة وداع مؤثرة للمدرب الوطني السابق جمال بلماضي، أياما قبل كشف الناخب الوطني الحالي لقائمته النهائية، التي تخوض تربص دورة “فيفا” الودية.

شاركنا رأيك