بالفيديو.. صحافي مجلة "فرانس فوتبول" يتهجّم بشراسة على بلماضي
span>بالفيديو.. صحافي مجلة “فرانس فوتبول” يتهجّم بشراسة على بلماضي عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. صحافي مجلة “فرانس فوتبول” يتهجّم بشراسة على بلماضي

تهجّم صحافي مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية نبيل جليط، بشراسة شديدة على الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، لدى نزوله ضيفا على برنامج “سبيسيال كان” في راديو “وينا ماكس” الفرنسي.

وتحدّث الإعلامي ذو الأصول الجزائرية نبيل جليط، صحافي مجلة فرانس فوتبول” الفرنسية، عن حادثة المدرب الوطني جمال بلماضي مع صحافي إيفواري، التي وقعت تفاصيلها في المؤتمر الصحافي بعد نهاية مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه سيراليون.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

واستهجن نبيل جليط حادثة المؤتمر، قائلا إن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” جمال بلماضي، كان قادرا على الرد بطريقة هزلية على الصحافي الإيفواري، أو بإلقاء نكتة كأن يقول له مثلا “اشتري لنا مظلة”، عندما حدثه عن الطقس في كوت ديفوار.

وواصل صحافي مجلة “فرانس فوتبول” حملته انتقاداته الشرسة على مدرب كتيبة “الخضر”، بالقول إنه يجد بلماضي كثير الانفعال في خرجاته الإعلامية، وناريا وهجوميا في ردود أفعاله مع الصحافيين.

وتابع في السياق، معتبرا أنه لا يمكن لأي مدرب كرة قدم، أن يدخل في الصراعات دائما مع الصحافيين، والأمر ذاته ينطبق على مدرب المنتخب الجزائري، فالأمر لا يعدو كونه مجرد لعبة كرة قدم، على حد تصريحاته.

ونصح نبيل جليط صحافي مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، الناخب الوطني الجزائري بالاسترخاء، مشيرا إلى أن تعثر المنتخب الجزائري في المباراة الأولى أمام منتخب سيراليون، في “كان” الكاميرون ليس نهاية العالم.

وذهب الصحافي ذو الأصول الجزائرية في ختام تصريحاته، إلى أبعد من حملة انتقاداته الشرسة، واتهم المدرب الجزائري بالتمثيل، قائلا: “لم يكن على جمال بلماضي تمثيل مسرحية لإبراز كل تلك الحسرة والخيبة بعد التعثر المخيب أمام سيراليون”.

وتعرّض نبيل جليط لهجمة شرسة من رواد منصات التواصل الاجتماعي الجزائريين، الذين دافعوا باستبسال عن مدرب منتخب بلدهم الجزائر، ولم يسلم من الانتقادات اللاذعة لإعلاميين ومحللين ونقاد كرة قدم جزائريين.

ورفض الناشطون والمحللون والنقاد، رفضا قاطعا تصريحات صحافي مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية نبيل جليط، التي أطلقها في حق مدرب المنتخب الجزائري بلماضي، قائلين بأنها غير مهنية وغير أخلاقية تماما.

شاركنا رأيك

  • سعداوي فاروق

    السبت, يناير 2022 21:09

    هذا ليهاجم في المدرب الوطني جمال بلماضي راه ابن فرنسا من ابناء الحركى تع فرنسا

  • Saïd BEDERRAR

    الأحد, يناير 2022 08:10

    Belmadi est un pur Algérien et c’est ainsi qu’il répond aux connards.

  • غير معروف

    الأحد, يناير 2022 08:27

    Je dis au journaliste de f fque belmadi est plus propre que toi surtout qu’il ne dénigre personne.ca
    venant de si bas c’est compréhensible,c’est de la jalousie

  • غير معروف

    الأحد, يناير 2022 09:58

    سلام عليكم تعليقي موجه الى الصحافي الذي انتقد السيد جمال بلماضي فيما يخص طريقة اجاباته على الصحافيين و لي ان اذكركم بطريقة الأجوبة عن الصحافيين لمدرب المنتخب المغربي في الوقت الحالي او عندما كان يقود المنتخب الوطني يا سيادة الصحافي المحترم .هنا أطرح عليك سؤال .لماذا اطللت بهذه الانتقادات في هذا الوقت بالذات للسيد جمال بلماضي. اذا صح التعبير وزير سعادتنا او بالاحرى ايقونة كرة القدم و المدربين الجزائريين ؟ و شكرا مع كل احتراماتي سيدي

  • بوبو ديولاسو[email protected]

    الأحد, يناير 2022 10:55

    عنده الحق جليط صح بلماضي يرى الناس من الفوق احاط رجليه في الارض