بالفيديو.. عبود ينفي ما كشفه دراجي بخصوص تورط غاساما وإيتو في الفساد والرشوة
بالفيديو.. عبود ينفي ما كشفه دراجي بخصوص تورط غاساما وإيتو في الفساد والرشوة عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. عبود ينفي ما كشفه دراجي بخصوص تورط غاساما وإيتو في الفساد والرشوة

تحدث المكلف بالإعلام في المنتخب الوطني الجزائري صالح باي عبود، عن مضمون ملف الاحتجاج الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لدى نظيرتها الدولية بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم.

وصرح صالح باي عبود بعكس ما فجره حفيظ دراجي مؤخرا، ضمن مقاله في موقع القدس العربي، بخصوص ما قدمته هيئة “فاف” في ملف احتجاجها الذي احتوى على دلائل خارج عن نطاق الأخطاء التحكيمية.

وأكد صالح باي عبود لدى نزوله ضيفا على برنامج “FOOT WEEK”، أن ملف احتجاج “فاف” المقدم للاتحادية الدولية لكرة القدم بخصوص ما أطلق عليها كثيرون مباراة “العار”، هو ملف تقني محض.

وأضاف عبود أن الاتحادية الجزائرية للعبة، قدمت حججا تقنية اعتراضا على أداء الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي ارتكب مجزرة تحكيمية في حق المنتخب الوطني الجزائري.

ونفى المتحدث أن يكون الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد قدم في ملف احتجاجه لدى نظيره الدولي أي دلائل تثبت تورط الحكم باكاري غاساما، في أمور خارج الأمور التقنية المتعلقة بالأخطاء التحكيمية لمباراة الجزائر والكاميرون.

ولم يخف المكلف بالإعلام في المنتخب الجزائري، وجود أطراف خارج الجهة الرسمية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تسعى هي الأخرى لتعزيز الموقف الداعم لإدانة الحكم غاساما لدى الهيئة الدولية “فيفا”.

وختم صالح باي عبود تصريحاته بخصوص ملف الاحتجاج، بالقول إن “فيفا” لم تفصل في ملف الاحتجاح بعد، وأنهم ما زالوا ينتظرون قرارها إلى حد الآن.

وكان حفيظ دراجي قد كشف قبل ثلاثة أيام، ضمن مقال له في موقع القدس العربي، أن ملف شكوى “فاف” تضمن وقائع وصور عن المباراة، ووثائق تثبت تورط الحكم غاساما في لقاء مع وسطاء صاموييل إيتو بالمغرب.

شاركنا رأيك