span>بالفيديو| عمة الوافد الجديد للمنتخب الجزائري تصنع الحدث عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| عمة الوافد الجديد للمنتخب الجزائري تصنع الحدث

صنعت عمة الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري رفيق غيطان، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

وبطريقة مميزة، ظهرت نعيمة غيطان تستعرض قمصان جميع الأندية التي لعب لها، نجل أخيها رفيق غيطان الوافد الجديد للمنتخب الجزائري، قبل أن تظهر في نهاية مقطع الفيديو قميص كتيبة “الخضر”.

وأرفقت عمة “محارب الصحراء” الجديد مقطع الفيديو بعبارة “نحب بلادي”، في إشارة منها لافتخارها بأصلها الجزائري، وسعادتها باختيار ابن أخيها ارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Naima Guitane (@naimaguitane)

وتفاعل الكثير من الناشطين الجزائرين مع عمة نجم نادي “إستوريل برايا” البرتغالي، حيث رحب غالبيتهم بنجل أخيها للعب مع المنتخب الوطني الجزائري.

وقالت هيئة “فاف” في بيان على موقعها الرسمي، أنها تعلن بسرور منح موافقتها للاعب رفيق غيطان للمشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري.

وأكد الاتحاد الجزائري للعبة في بيانه، أن نجم نادي “إستوريل برايا” البرتغالي، غير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، تمهيدا للعب مع كتيبة “أفناك الصحراء”.

ومن المرتقب أن يكون رفيق غيطان أحد الأسماء الجديدة، التي ستلعب تحت قيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بتيكوفيتش، في أول خرجة رسمية له مع منتخب الجزائر، الشهر الحالي.

وينشط غيطان في صفوف نادي “إستوريل برايا”، حيث لعب بألوانه 24 مباراة في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم الموسم الحالي، وسجل 05 أهداف بالإضافة إلى صناعته لثلاثة أخرى.

كما خاض المهاجم الأيمن الجزائري 05 مباريات في منافسة “Allianz Cup” و03 مواجهات في منافسة “Taça de Portugal” صنع خلالها هدفا وحيدا.

وباحتساب المنافسات الثلاث، يكون المهاجم رفيق غيطان قد لعب 32 مباراة مع ناديه “إستوريل برايا”، منذ بداية الموسم الكروي الحالي في البرتغال، لتكون حصيلته إلى حد الآن 07 أهداف و04 تمريرات حاسمة.

شاركنا رأيك