span>بالفيديو.. عمورة يضيّع لقب بطولة بلجيكا ويحظى بوداع خاص كمال بوزار

بالفيديو.. عمورة يضيّع لقب بطولة بلجيكا ويحظى بوداع خاص

حظي مهاجم المنتخب الجزائري ممد الأمين عمورة بوداع خاص من قبل جماهير يونيون سانت جيلواز في آخر مواجهة له بقميص النادي البلجيكي.

وانتهت مغامرة المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة مع نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي بعد موسم حافل.

وحقق نادي يونيون سانت جيلواز فوزا بثنائية دون رد على خينك في مواجهة شهدت مشاركة الدولي الجزائري أساسيا.

ورغم الفوز المحقق إلا أن نادي سانت جيلواز  لم يتمكن من تحقيق لقب بطولة بلجيكا بالذي عاد للمتصدر كلوب بروج بفارق نقطة وحيدة عن الملاحق يونيون سانت جيلواز.

وخاض لاعب كتيبة “الخضر” أكثر من 45 مباراة محليا وأوروبيا، خلال الموسم الكروي الحالي، سجل خلالها 23 هدفا ومنح 07 تمريرات حاسمة لرفاقه ترجموها إلى أهداف لصالح نادي يونيون سانت جيلواز.

وحصد المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة جائزة الأسد البلجكي، في منافسة البطولة البلجيكية لكرة القدم موسم 2024/2023.

احتل المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة المركز الثاني في ترتيب أفضل اللاعبين الأفارقة الناشطين في الدوري البلجيكي الممتاز.

وبفضل توهجه رفقة الفريق البلجيكي، خطف محمد أمين عمورة أنظار أندية أوروبية عريقة خارج حدود الدولي البلجيكي، تسعى للظفر بخدماته، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وبات النجم الجزائري محط أنظار أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم نادي ليفربول الإنجليزي، وبرايتون ونيوكاسيل يونايتد وويست هام يونايد.

وقدم نادي فولفسبورغ الألماني عرضا رسميا لإدارة نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، من أجل التعاقد مع لاعبه الجزائري محمد أمين عمورة، حسب ما كشفه موقع فوت ميركاتو”.

ويعد عرض نادي فولفسورغ أول عرض رسمي تستلمه إدارة فريق سانت جيلواز، بشأن التعاقد مع مهاجمها محمد أمين عمورة، بعد الكثير من الأخبار القائلة باهتمام أندية عدة بخدمات “فنك الصحراء”.

ومن المنتظر أن يرفض الفريق البلجيكي عرض النادي الألماني، بما أن الأخير لم يلبي الطموحات المالية المنتظر وراء تسريح نجم المنتخب الوطني الجزائري، وفق ما أكده موقع “فوت ميركاتو”.

شاركنا رأيك