الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. فوضى في المطار أثناء وصول رياض محرز إلى الجزائر بسبب الحراسة

بالفيديو.. فوضى في المطار أثناء وصول رياض محرز إلى الجزائر بسبب الحراسة

حالة من الفوضى أثارها الأعوان الذين خصصتهم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أثناء وصول اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى مطار الجزائر الدولي.

والملفت أن قائد المنتخب الوطني رياض محرز اعتاد على الخروج من المطار بشكل عادي منذ بداية استدعائه لتمثيل الألوان الوطنية، ولكن هذه المرة، استغرب الجزائريون لكل هذه الحراسة على اللاعب.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، الحراسة المشددة على محرز لدرجة أن الأعوان المخصصين لذلك تناسوا وجود لاعب آخر معهم وهو متوسط ميدان المنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر الذي جاء للجزائر رفقة محرز على طائرة واحدة.

ويوضح الفيديو أن قائد كتيبة الخضر انزعج من كل تلك الهالة التي أحيط بها في المطار، والتي لم يتعود عليها في سفرياته الكثيرة على الجزائر.

وفي سياق آخر، لا يقل جدلا، أثارت الخرجة الجديدة لنجمي الخضر رياض محرز وسعيد بن رحمة استحسان الجزائريين، بعدما ظهرا خلال عودتهما للجزائر بهدف المشاركة مع الخضر في مبارياته المؤهلة لتصفيات كأس العالم بـ “لوك جديد”.

وغير رياض محرز وسعيد بن رحمة قصتي شعرهما التي أثارت الجدل في أوساط، بسبب خوفهما من صرامة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وأقدم اللاعبان الدوليان على تغيير لوني شعرهما من الأصفر المبيض إلى اللون الأسود.

وأرجع متابعون هذا التغيير إلى التزام وخوف اللاعبين من صرامة الناخب الوطني جمال بلماضي، المعروف بانضباطه الشديد وتركيزه على كل التفاصيل التي تخص المنتخب حتى الشكلية منها.

ويرفض بلماضي أن يظهر اللاعبون بتسريحات شعر غريبة أو ألوان شعر فاقعة، كونها تعكس الصورة الفعلية وسمعة المنتخب الوطني الممثل للجزائر والجزائريين.

للإشارة، فقد أقدم اللاعب إلياس حساني على تغيير في سهرة أول تربص لبلماضي كمدرب للمنتخب الوطني، عقب استدعاء الناخب الوطني لحساني قبل الحصة التدريبية المسائية وأمره أمام زملائه بنزع الصبغة وإلا لن يكون قادرا على المشاركة في الحصة التدريبية المبرمجة الغد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.