الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. فيغولي هدافا في المنافسة الأوروبية ويرد بطريقته الخاصة على تهميشه في تركيا

بالفيديو.. فيغولي هدافا في المنافسة الأوروبية ويرد بطريقته الخاصة على تهميشه في تركيا

بالفيديو.. فيغولي هدافا في المنافسة الأوروبية ويرد بطريقته الخاصة على تهميشه في تركيا

رد لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي، سهرة أمس الخميس، بطريقته الخاصة على تهميش مدربه فاتح تيريم، وعلى مساعي إدارة الفريق للتخلص منه الصيف الحالي، بإيعاز من رئيس ناديه التركي غلطة سراي.

وجاء رد “محارب الصحراء” سفيان فيغولي، بقيادته نادي غلطة سراي لتحقيق فوز كبير، في الدور التمهيدي لمنافسة الدوري الأوروبي، على حساب مضيفه نادي “سانت جونستون” الاسكتلندي.

وساهم نجم كتيبة “الخضر” فيغولي، في فوز فريقه برباعية لاثنين، كان له نصيب الهدف الثالث منها، في المباراة التي لعبت على أرضية ميدان “ماك دياميد بارك” باسكتلندا.

ولم يُفوّت سفيان فيغولي استغلال فرصة مشاركته في المواجهة أساسيا، وسجّل هدفا جميلا مطلع الدقيقة الـ70، افتتح به باكورة أهدافه في أولى المباريات الرسمية لكتيبة “القلعة الحمراء”، في الموسم الكروي 2022/2021.

ولعب “فنك الصحراء” دورا رئيسا في بلوغ فريقه التركي الدور المقبل من منافسة “اليوروربا ليغ”، لمواجهة نادي راندار الدنماركي، علما أن غلطة سراي افترق مع منافسه الاسكتلندي، على وقع نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، من محبي سفيان فيغولي، مقطع فيديو تسجيله لذلك الهدف الجميل، على نطاق واسع، قبل أن ينال إشادة كبيرة، ظهرت جلية من خلال التعليقات التي رافقت المقطع ذاته.

وتناقلت مصادر إعلام تركية عدة، الأسبوع الماضي، خبر اتخاذ رئيس نادي غلطة سراي، لقرار إبعاد لاعبه الجزائري فيغولي نهائيا من الفريق، ومطالبته بالبحث عن ناد آخر يلعب له الموسم المقبل.

ورغم كل المد والجزر الحاصل في قضية سفيان فيغولي مع الفريق التركي مؤخرا، إلا أن الأكيد إلى حد الآن، هو بقاءه لاعبا لنادي غلطة سراي، بموجب عقد يمتد إلى غاية الـ30 جوان من سنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.