الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. قديورة يصنع الحدث بلقطة غير رياضية في المنافسة الآسيوية

بالفيديو.. قديورة يصنع الحدث بلقطة غير رياضية في المنافسة الآسيوية

بالفيديو.. قديورة يصنع الحدث بلقطة غير رياضية في المنافسة الآسيوية

صنع لاعب المنتخب الوطني الجزائري عدلان قديورة، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار مقطع فيديو، يُظهر قيامه بلقطة غير رياضية خلال مباراة رفقة ناديه الغرافة القطري، في منافسة دوري أبطال آسيا.

وأظهر مقطع الفيديو عدلان قديور يصفع خصمه مورود توشماتوف لاعب نادي أجمك من دولة أوزبكستان، على وجهه بعد احتكاك خفيف بينهما على كرة هوائية.

وسقط اللاعب الأوزبكي أرضا إثر صفعة “محارب الصحراء” التي وجهها له على وجه، في آخر أنفاس الشوط الإضافي الثاني، في المباراة التي انهزم فيها قديورة ورفاقه بهدف دون رد.

ونجا لاعب متوسط ميدان الغرافة القطري، من تلقى البطاقة الحمراء، من قبل حكم المباراة، الذي لم يُشهر أية بطاقة في وجه اللاعب الجزائري.

ولم يقدر عدلان قديورة ورفاقه على تخطي عقبة نادي أجمك من أوزبكستان، في مباراة الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من منافسة دوري أبطال آسيا، في مواجهة جرت أطوارها على أرضية ميدان ملعب سحيم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشارك اللاعب الجزائري قديورة، يوم أمس الخميس، أساسيا في اللقاء، وأكمل جميع أطواره، وهو الأمر ذاته بالنسبة لمواطنه سفيان هني، زميله في نادي الغرافة القطري، الذي شارك في المواجهة منذ صافرة البداية.

وتُعد مواجهة النادي الأوزبكي هي المشاركة الأولى من نوعها لـ”فنك الصحراء”، في منافسة دوري أبطال آسيا، منذ انضمامه إلى فريق الغرافة القطري الموسم الماضي.

ويقضي اللاعب عدلان قديورة البالغ من العمر 35 سنة، موسمه الثاني تواليا رفقة ناديه الغرافة، إذ بات قطعة أساسية في الكتيبة “الصفراء” رغم تقدمه في السن، بمشاركته في 19 مباراة، لعبها أساسيا الموسم الحالي، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.