الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. كشف تصاميم أولية لميداليات منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

بالفيديو.. كشف تصاميم أولية لميداليات منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

نشرت أمسية اليوم وزارة الشباب والرياضة، فيديو على صفحتها الرسمية في فيسبوك، يضم مجموعة من تصاميم الميداليات، المقرر أن يُعتمد واحد منها في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المزمع تنظيمها بمدينة وهران صيف عام 2022.

واختارت اللجنة المنظمة لمنافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، خمسة تصاميم ستتنافس على لقب الأفضل، ليكون التصميم الرسمي لميداليات هذه الألعاب المتوسطية.

وتم اختيار التصاميم الخمسة من قبل اللجنة المنظمة، عقب عملية فرز للأصوات على منصتي فيسبوك وأنستغرام، بعد أن طُرحت مجموعة من التصاميم لاختيار الأفضل منها إلكترونيا.

وستُعلن اللجنة المنظمة ذاتها عن التصميم الفائز بالمسابقة، بعد اجتماع ستختار فيه التصميم الأفضل، من بين الأعمال الخمسة النهائية.

وأطلقت لجنة تنظيم منافسة الألعاب المتوسطية القادمة، في وقت سابق مسابقة للمصممين الشباب من أجل تصميم مجسمات لميداليات، ستعتمد في النسخة القادمة من الألعاب المتوسطية، على أن يُختار التصميم الأفضل منها، ليرصع أعناق المُتوجين في مختلف الرياضيات في تلك الألعاب.

وضمّت المسابقة التي جاءت تحت شعار “شاركوا وصمّموا ميداليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022″، أكثر من 200 مُصمم مُتسابق، حاولوا تقديم أفضل التصاميم، كل واحد وفق موهبته.

وكان من المقرر أن تنطلق فعاليات النسخة القادمة من التظاهرة المتوسطية، صيف عام 2021، قبل أن يتم اتخاذ قرار تأجيل إقامة فعالياتها إلى غاية صيف عام 2021، بسبب الانتشار الرهيب لفيروس كرونا (كوفيد 19)، وحفاظا على صحة وسلامة الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.