الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. كواليس رائعة لعودة المنتخب الجزائري من النيجر

بالفيديو.. كواليس رائعة لعودة المنتخب الجزائري من النيجر

بالفيديو.. كواليس رائعة لعودة المنتخب الجزائري من النيجر

نشر الحارس الدولي ألكسندر أوكيدجة على حسابه في أنستغرام، مقطع فيديو مؤقت، وثّق فيه لجانب من رحلة عودة وفد المنتخب الجزائري من مدينة نيامي عاصمة النيجر، إلى مدينة الجزائر العاصمة.

وبحسب المقطع الذي لقي تداولا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي، صنع لاعبو المنتخب الجزائري أجواء مُميزة جدا، في الطائرة الخاصة التي أقلتهم من نيامي، بعد الفوز الكاسح على مُضيّفهم منتخب النيجر، عشية أمس الثلاثاء.

واجتمعت مجموعة من اللاعبين، يتقدم يوسف بلايلي، حول المكان الذي كان يجلس فيه المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، أين أطلق اللاعبون العنان لفرحتهم، احتفالا بالانتصار على النيجر برباعية نظيفة.

ومن خلال المتابعة المتواصلة لحسابات اللاعبين، على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة أنستغرام، وبعض مقاطع فيديو القناة الالكترونية لـ”فاف”، يتضح أن محرز وبلالي وبونجاح، تربطهم علاقة مُميزة مع “صخرة” دفاع “الخضر” بن العمري.

ويظهر في الكثير من الأحيان الثلاثي ذاته، يمزحون مع زميلهم في المنتخب الوطني الجزائري جمال الدين بن العمري، رغم أنه معروف بشخصية “الحازمة”، فيما يُعرف الثلاثي بلايلي ومحرز وبونجاح بالإضافة إلى سليماني، بصنع أجواء المرح والمزاح بين زملائهم.

وكان أشبال بلماضي قد حققوا فوزهم الثالث، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم، بعد الفوز على النيجر بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

واستعاد قائد المنتخب الجزائري محرز ورفاقه صدارة المجموعة الأولى، من منافسهم المباشر منتخب بوركينافاسو، بعد وصولهم للنقطة الـ10، حيث قطعوا خطوة إضافية في مشوارهم نحو التأهل إلى “مونديال” قطر 2022.

وسيُواجه المنتخب الجزائري، مُضيفه منتخب جيبوتي، شهر نوفمبر القادم بمصر، ضمن مجريات الجولة الخامسة من تصفيات منافسة كأس العالم عن قارة إفريقيا، على أن تكون الجولة الختامية أمام الضيف منتخب بوركينافاسو في الشهر نفسه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.