الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. ماندي يجتاز الفحص الطبي لالتحاقه رسميا بناديه الجديد

بالفيديو.. ماندي يجتاز الفحص الطبي لالتحاقه رسميا بناديه الجديد

https://www.instagram.com/p/CRECgJ4CeHE/?utm_source=ig_web_copy_link

اجتاز المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، صبيحة اليوم الخميس، الفحص الطبي بنجاح، تمهيدا لالتحاقه رسميا بصفوف نادي فياريال.

وأكد الموقع الرسمي لنادي فياريال الإسباني، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، يقضي اليوم الخميس أول أيام عمله في فريقه الجديد، بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

وكان “محارب الصحراء” ماندي من بين أسماء قائمة ضمت 14 لاعبا، اجتازوا الفحص ذاته بنجاح، فضلا عن تخطيهم عقبة فحوصات فيروس كورونا (كوفيد 19)، حسب المصدر نفسه.

وتبقّت قائمة أخرى لرفاق ماندي الجدد، مُشكّلة من 17 لاعبا، سيخضعون للأمر ذاته، يوم غد الجمعة، حسب ما ورد في موقع نادي فياريال.

ومن المقرر أن يُباشر المدافع الجزائري ماندي ورفاقه تدريباتهم الجماعية، بتاريخ 11 أو 12 من شهر جويلية الحالي، باكتمال كل تعداد لاعبي فياريال، وفقا لما أكده الموقع ذاته.

ماندي يستهل مشواره بثلاث وديات

سيستهل عيسى ماندي مشواره مع نادي الجديد كتيبة “الغواصات الصفراء”، بخوض ثلاث مباريات ودية، تحضيرا للموسم الكروي 2022/2021.

وسيواجه ماندي وزملاؤه خصمهم نادي فالنسيا الإسباني، في أول خرجة ودية، يوم الـ16 جويلية المقبل، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا بتوقيت الجزائر.

وسيلاقي “فنك الصحراء” رفقة ناديه فياريال، نادي بودابست هونفيد المجري، يوم السبت 24 من الشهر الحالي، على الساعة السابعة مساءا، في مباراة ستكون افتتاحية لملعب بوزسيك أرينا، الذي وصفه موقع النادي الإسباني بالملعب المذهل.

وسيختتم عيسى ماندي ورفاقه معسكرهم الودي، بمواجهة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في الـ31 من شهر جويلية 2021، على أرضية ميدان ملعب فيلودروم، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر.

وسينطلق الموسم المقبل رسميا بالنسبة لنادي فياريال الإسباني، يوم الـ11 أوت المُقبل، عندما يصطدم ماندي وزملاؤه بنادي تشيلسي الإنجليزي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

أما الانطلاقة الرسمية لمدافع “الخضر” وبقية الرفاق في منافسة “الليغا”، فستكون يوم 16 من الشهر المُقبل، أمام نادي غرناطة، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويُمنى لاعب المنتخب الوطني الجزائري النفس في تحقيق أول ألقابه، خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية، وهو الأمر الرئيس الذي دفعه لمغادرة ناديه السابق بيتيس، والانتقال إلى نادي فياريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.