الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. ماندي يوقّع هدفا ضد مرماه ويثير الجدل

بالفيديو.. ماندي يوقّع هدفا ضد مرماه ويثير الجدل

صنع مدافع الخضر عيسى ماندي الحدث، بتسجيله لهدف غريب خلال مشاركته في المقابلة التي جمعت ناديه الإسباني فياريال مع نظيره أتلتيكو مدريد. وقفز المدافع الجزائري عيسى ماندي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع لصد تمريرة برأسه أرسلها لاعب وسط أتليتكو مدريد ساؤول نيغيز إلى الأمام ليعيدها ماندي إلى الحارس جيرونيمو رولي، لكنها استقرت في شباك فياريال بغرابة. وبهذا تفادى حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أتلتيكو مدريد تلقي خسارته الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي هذا الموسم، عقب تعادله في الوقت القاتل 2 - 2 مع ضيفه فياريال مساء الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة، بفضل النيران الصديقة التي جاءت برأسية ماندي. وبدا فياريال في طريقه لفوز غير متوقع، عندما أعاد الوافد الجديد أرنو دانغوما التقدم للفريق الضيف 2-1 في الدقيقة 74، بعدما ألغى لويس سواريز تقدم فياريال 1-0 في بداية الشوط الثاني. وبعد نتيجة التعادل، فرط أتلتيكو في الانفراد بقمة ترتيب البطولة، بعدما أصبح في جعبته 7 نقاط، ليتقاسم الصدارة، مع فرق ريال مدريد وبرشلونة وريال مايوركا وإشبيلية وفالنسيا المتساوية معه في نفس الرصيد. في المقابل، أصبح فياريال الذي عجز عن تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات. ورغم السيطرة النسبية لأتلتيكو على مجريات الشوط الأول، لكنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف، لينتهي بالتعادل بدون أهداف.

صنع مدافع الخضر عيسى ماندي الحدث، بتسجيله لهدف غريب خلال مشاركته في المقابلة التي جمعت ناديه الإسباني فياريال مع نظيره أتلتيكو مدريد.

وقفز المدافع الجزائري عيسى ماندي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع لصد تمريرة برأسه أرسلها لاعب وسط أتليتكو مدريد ساؤول نيغيز إلى الأمام ليعيدها ماندي إلى الحارس جيرونيمو رولي، لكنها استقرت في شباك فياريال بغرابة.

وقد أجمع غالبية المتابعين للمباراة أنّ مسؤولية الهدف الخاطئ لماندي يتحمله الحارس، الذي خرج من منطقة الجزاء دون مبررات لذلك.

وبهذا تفادى حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أتلتيكو مدريد تلقي خسارته الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي هذا الموسم، عقب تعادله في الوقت القاتل 2 – 2 مع ضيفه فياريال مساء الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة، بفضل النيران الصديقة التي جاءت برأسية ماندي.

وبدا فياريال في طريقه لفوز غير متوقع، عندما أعاد الوافد الجديد أرنو دانغوما التقدم للفريق الضيف 2-1 في الدقيقة 74، بعدما ألغى لويس سواريز تقدم فياريال 1-0 في بداية الشوط الثاني.

وبعد نتيجة التعادل، فرط أتلتيكو في الانفراد بقمة ترتيب البطولة، بعدما أصبح في جعبته 7 نقاط، ليتقاسم الصدارة، مع فرق ريال مدريد وبرشلونة وريال مايوركا وإشبيلية وفالنسيا المتساوية معه في نفس الرصيد.

في المقابل، أصبح فياريال الذي عجز عن تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات.

ورغم السيطرة النسبية لأتلتيكو على مجريات الشوط الأول، لكنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف، لينتهي بالتعادل بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.