مجيد بوقرة يقود المنتخب الجزائري المحلي لتحقيق ثالث فوز على التوالي
span>بالفيديو.. مجيد بوقرة يقود المنتخب الجزائري المحلي لتحقيق ثالث فوز على التوالي عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. مجيد بوقرة يقود المنتخب الجزائري المحلي لتحقيق ثالث فوز على التوالي

قاد الناخب الوطني الجزائري مجيد بوقرة، عشية اليوم الأحد، كتيبة المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، لتحقيق ثالث فوز ودي على التوالي.

وحقق مجيد بوقرة وأشباله فوزهم الثالث تواليا، بعد إطاحتهم وديا بمنتخب بورندي، في مباراة لُعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب “أستاد الجنوب” بمدينة الوكرة، في العاصمة القطرية الدوحة.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وقسا المنتخب الوطني الجزائري المحلي، على منافسه منتخب بورندي وديا، بثلاثية نظيفة، ضمن استعداداته لخوض منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2022، شهر ديسمبر المقبل.

ووضع اللاعب محمد إسلام بلخير، كتيبة “محاربي الصحراء” المحليين في المقدمة، بافتتاحه نتيجة المباراة مطلع الدقيقة الـ19، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد، لصالح أشبال الناخب مجيد بوقرة.

وفي الشوط الثاني، ضاعفت كتيبة “الخضر” للاعبين المحليين نتيجة المباراة، بتوقيع اللاعب بلال بن حمودة الهدف الثاني في الدقيقة الـ53.

واختتم زين الدين بوتمان ثلاثية المنتخب الوطني الجزائري، بتسجيله هدفا عند الدقيقة الـ71، مُنهيا اللقاء بتفوقه وزملائه وديا، على المنتخب البورندي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وكان التقني الجزائري بوقرة قد نجح في ثاني اختبار له، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، بفوزه يوم الجمعة الماضي، وديا على منتخب سوريا.

وحقق رفاق المتألق أحمد قندوسي الفوز الودي الثاني تواليا، وانتصروا على المنتخب السوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة لُعبت على أرضية ميدان الملعب ذاته.

وفي سياق انتصارات منتخب “أفناك الصحراء” المحليين، استهل الناخب الوطني مجيد بوقرة مشواره مع أشباله، بفوز ودي كبير على منتخب ليبيريا، شهر جوان الماضي، وصل قوامه إلى خمسة أهداف مُقابل هدف.

ويتوقع الكثير من المختصين النجاح للمدرب الوطني بوقرة، في مهمته على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري المحلي، قائلين إنه يسير على نهج الناخب الوطني جمال بلماضي مدرب المنتخب الأول.

شاركنا رأيك