الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. “محاربو الصحراء” يحتفلون رفقة الناخب الوطني بلماضي بعيد ميلاده

بالفيديو.. “محاربو الصحراء” يحتفلون رفقة الناخب الوطني بلماضي بعيد ميلاده

بالفيديو.. "محاربو الصحراء" يحتفلون رفقة الناخب الوطني بلماضي بعيد ميلاده

احتفل لاعبو المنتخب الجزائري رفقة الناخب الوطني جمال بلماضي، بعيد ميلاده الـ45، والمُصادف ليوم أمس الخميس 25 مارس 2021.

وأقيمت الاحتفالية الصغيرة، بمناسبة عيد ميلاد أحسن مدرب في القارة الإفريقية لسنة 2019، بالفندق الذي كان يُقيم فيه المنتخب الوطني الجزائري، أثناء وجوده في زامبيا، لخوض مباراة الجولة الخامسة من تصفيات “كان” الكاميرون.

وصنع اللاعبون أجواء رائعة سادتها الكثير من الفرحة والمزاح، احتفالا بعيد ميلاد مدربهم الوطني جمال بلماضي، الذي بلغ سن الـ45 من عمره.

وكشف مدرب منتخب “ثعالب الصحراء” جمال بلماضي، أنها المرة الأولى في حياته التي يحتفل فيها بعيد ميلاده، ما جعل الحضور ينفجر ضحكا.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، حيث بارك الكثيرون لمدرب المنتخب الوطني الجزائري، بمناسبة عيد ميلاد، مُتمنيين له التوفيق والمزيد من النجاحات، على رأس كتيبة “محاربي الصحراء”.

وشهد يوم أمس الخميس، مفارقة عجيبة للمدرب الجزائري جمال بلماضي، بعدما قاد المنتخب الوطني الجزائري أمام خصمه منتخب زامبيا، تحديدا في اليوم الذي بلغ فيه سن الـ45 من عمره.

وعاد بلماضي وأشباله بتعادل من العاصمة الزامبية لوساكا، بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة، أمام مضيفهم منتخب “الرصاصات النحاسية”، ضمن مجريات الجولة الخامسة، من التصفيات المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وواصل المدرب جمال بلماضي سلسلة نتائج مبارياته رفقة المنتخب الوطني الجزائري دون هزيمة، للمباراة الـ23 تواليا، برصيد ـ06 تعادلات و17 انتصارا.

وسيكون بلماضي وأشباله على موعد آخر لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ذاتها، سهرة يوم الإثنين المُقبل، عندما يستقبلون ضيفهم منتخب بوتسوانا، على أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات “كان” الكاميرون.

ويُشار إلى أن المنتخب الجزائري، انتزع تأشيره عبوره إلى المنافسات ذاتها، شهر نوفمبر الماضي، خلال مجريات الجولة الرابعة، عندما حقق التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام منتخب زيمبابوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.